ماذا يفعل العرب أمام المكسيك؟.. المنتخب السعودي ينتظر تكرار إنجاز تونس

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وسبق وأن التقى منتخب المكسيك مع تونس في بطولة كأس العالم 1987، وتمكن “نسور قرطاج” من تحقيق الفوز بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بالأرجنتين.

ولعب المنتخب المكسيكي مباراة ثانية أمام العراق في مونديال 1986، ونجح في الانتصار على أرضه بهدف دون رد.

قصص سبورت 360

ويأمل المنتخب السعودي في تكرار إنجاز تونس، والتغلب على المكسيك من أجل الحصول على بطاقة العبور لدور الستة عشر من بطولة كأس العالم.

ويستعد المنتخب السعودي بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد لمواجهة نظيره المكسيكي، مساء يوم الغد الأربعاء، على ملعب “لوسيل” في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

وتنطلق مباراة المنتخب السعودي أمام المكسيك في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، فيما يليه المكسيك في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق