أونانا يُصدر بيانًا رسميًا للتعليق على استبعاده من كأس العالم قطر 2022

كورة بلس 0 تعليق 548 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصدر حارس مرمى منتخب الكاميرون آندريه أونانا بيانًا رسميًا للكشف عن كواليس رحيله عن معسكر الأسود الغير مروضة في كأس العالم قطر 2022.

وغادر آندريه أونانا معسكر منتخب الكاميرون قبل مباراة صربيا في الجولة الثانية من كأس العالم قطر 2022 بسبب خلافات مع المدير الفني سونج.

وقرر أونانا إصدار بيان رسمي يوضح موقفه من مغادرة معسكر الكاميرون، مؤكدًا: "أمس لم يكن مسموحًا لي أن أتواجد داخل أرضية الملعب للمشاركة مع زملائي في خدمة منتخب بلادي كما تعودت دائمًا".

واستمر أونانا في توضيحه: "دائمًا ما يكون تصرفي وتركيزي هو قيادة منتخب بلادي إلى النجاح، ولقد وضعت كل مجهوداتي لإيجاد حلًا للأزمة لكن لم أجد الطرف الثاني يسعى إلى ذلك".

قائمة هدافي كأس العالم 2022 قبل بداية الجولة الثالثة

وواصل أونانا في بيانه الرسمي: "بعض اللحظات في الحياة يكون من الصعب تخطيها، لكنني دائمًا ما احترم وأدعم القرارات التي يتخذها المسؤولين".

وأكمل آندريه أونانا تصريحاته: "أنا أواصل تقديم الدعم والقوة إلى زملائي في منتخب الكاميرون لأننا لدينا ثقة في أنه من الممكن أن نصل بعيدًا للغاية في هذه البطولة".

واختتم أونانا تصريحاته: "القيم التي تعلمتها كشخص وكلاعب هي التي تحركني دائمًا، ودائمًا ما سأدعم واحترم منتخب الكاميرون".

 

يُذكر أن منتخب الكاميرون قد أصدر بيانًا رسميًا يوضح السر خلف استبعاد آندريه أونانا من معسكر بطولة كأس العالم قطر 2022.

وأوضح الاتحاد الكاميروني لكرة القدم في بيانٍ له اليوم: "يعلن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم أن يجوبرت سونج حارس منتخب (الأسود غير المروضة) قد اتخذ قرارًا بإيقاف اللاعب أندريه أوانان مؤقتًا لأسباب أخلاقية".

وأضاف البيان: "يجدد الاتحاد الكاميروني لكرة القدم دعمه الكامل للمدرب وطاقمه، حيث يطبقون سياسة الاتحاد الهادفة إلى الحفاظ على الانضباط والتضامن والتكامل والتماسك داخل المنتخب الوطني".

وأكمل البيان: "ويؤكد الاتحاد الكاميروني لكرة القدم من جديد الالتزام بتهيئة بيئة سليمة للفريق وتقديم التسهيلات الكافية للقيام بذلك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق