الإكوادور ضد السنغال .. التعادل السلبي يسيطر على أول 30 دقيقة "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - مرت 30 دقيقة من عمر مباراة منتخب الإكوادور ضد السنغال ولازال التعادل السلبي يُسيطر على الرغم من سيطرة أسود التيرانجا على المنافسة المقامة حاليًا على ملعب ستاد خليفة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى بدور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

مع انطلاق الدقائق الأولى من عمر مبارة السنغال والإكوادور، حاول أسود التيرانجا فرض سيطرتهم بخطف هدفًا مبكرًا، من كرة قوية لإدريسا جانا جاي في الدقيقة الثالثة ولكنها مرت بسلام على مرمى جاليندز حارس الإكوادور. 

واستمر منتخب السنغال، في فرض سيطرته الهجومية في الدقائق الأولى من الشوط الأول، حيث أضاع المهاجم السنغالي بولاي ديا هدفًا ثانيًا لمنتخبه في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة.

وبعد مرور أول 15 دقيقة من عمر الشوط الأول أظهر المنتخب السنغالي سيطرة قوية على اللقاء ولكن لازال التعادل السلبي يسيطر على المنافسة.

وحاول إسماعيل جاكوبس لاعب السنغال، تهديد مرمى جالينديز، في الدقيقة 17 من عمر المباراة ولكن الحارس أفسد هجمته وتصدى لها ، استمرارًا لسلسلة محاولات أسود التيرانجا لخطف أول هدف.

طالع أيضا:

بث مباشر بالفيديو الإكوادور 0 - 0 السنغال كأس العالم قطر 2022.. فرصة محققة

مشاهدة مباراة الإكوادور ضد السنغال كأس العالم قطر 2022.. فرصة خطيرة

وتوقفت المباراة في الدقيقة 19 توقفت المباراة لعلاج أنجيلو بريكيادو مدافع الإكوادور، بعد تداخل مع إسماعيلا سار لاعب السنغال. 

وفي الدقيقة 23 عاد إسماعيلا سار من جديد ليهدد مرمى جالينديز، بهدف جديد وفرصة قوية ولكنها خرجت كضربة مرمى لصالح الإكوادور.

ويملك المنتخب السنغالي أكثر من فرصة للتأهل إلى دور الستة عشر من المسابقة، حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة بثلاث نقاط، فيما يحل الإكوادور، وصيفًا برصيد 4 نقاط علمًا بأن هولندا تأتي في الصدارة برصيد 4 نقاط، ثم قطر بالمركز الأخير بدون نقاط.

ودخل أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال المباراة بتشكيل مكون من :
حراسة المرمى: إدوارد ميندي 
خط الدفاع: يوسف سابالي – كاليدو كوليبالي – عبدو ديالو – إسماعيل جاكوبس 
خط الوسط: إدريسا جانا جايي – إليمان نداي – باتي سيس – بابي غايي 
خط الهجوم: إسماعيلا سار – بولاي ديا

في المقابل جاء تشكيل الإكوادور بقيادة جوستافو الفارو كما يلي :
حراسة المرمى: جاليندز.
خط الدفاع: توريس، هينكابي، أنجيلو بريكيادو، إستوبينان.
خط الوسط: كارلوس، الان فرانكو، كايسيدو، بلاتا.
خط الهجوم: فالنسيا، إسترادا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق