4 أرقام تاريخية من فوز إنجلترا على ويلز بكأس العالم 2022

كورة بلس 0 تعليق 99 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتصر منتخب إنجلترا على ويلز، بثلاثة أهداف دون مقابل، بالمباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب "أحمد بن علي المونديالي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

وبهذا الفوز، ضمن منتخب إنجلترا التأهل إلى دور الـ16 ببطولة كأس العالم، رسميًا، متصدرًا المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، ليلحق بكلًا من منتخبات البرازيل وفرنسا والبرتغال وهولندا والسنغال، التي ضمنت التأهل إلى الدور المقبل.

ويتواجد منتخب إيران في المجوعة الثانية بدور المجموعات بكأس العالم 2022، بجوار كلًا من الولايات المتحدة الإمريكية وإنجلترا وويلز.

وبات متواجد منتخب إنجلترا في صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، ومن بعده الولايات المتحدة الأمريكية، برصيد 5 نقاط، ثم إيران برصيد 3 نقاط، ويتذيل الترتيب ويلز برصيد نقطة واحد.

وتمكن ماركوس راشفورد من إحراز الهدف الأول لمنتخب إنجلترا في الدقيقة 50 من عمر المباراة، من ركلة حرة مباشرة الذي سددها بشكل رائع في شباك ويلز.

ترتيب المجموعة الثانية بكأس العالم.. إنجلترا في الصدارة وأمريكا وصيفًا

تعرف على أول مواجهتين في دور الـ 16 بـ كأس العالم

وواصل منتخب إنجلترا ضغطه وتمكن فودين من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 52 من عمر المباراة بعد عرضية من هاري كين.

واستطاع ماركوس راشفورد إحراز الهدف الثالث لمنتخب إنجلترا في الدقيقة 68 من عمر المباراة، بعد تمريرة طويلة من كالفين فيليبس تصل إلى ماركوس راشفورد الذي حولها بنجاح في الشباك.

أرقام من مباراة ويلز ضد إنجلترا في كأس العالم 2022

- للمرة الأولى تنهي إنجلترا مجموعتها في كأس العالم متصدرة منذ 2006.

- بالهدف الثالث لمنتخب إنجلترا في مرمى ويلز، أكمل ماركوس راشفورد مئوية أهداف منتخب الأسود الثلاثة الأولى في كأس العالم. 

- منذ عام 1966، فقط جاري لينيكر ساهم بـ 10 أهداف لإنجلترا في كأس العالم، أكثر من هاري كين (9 بالتساوي مع بيكهام).

- هاري كين أول لاعب إنجليزي يقدم 3 تمريرات حاسمة في نسخة واحدة من كأس العالم منذ ديفيد بيكهام في 2002. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق