بعد التأهل لدور الـ 16 بكأس العالم.. رقمًا مميزًا لمنتخب السنغال في المونديال

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم منتخب السنغال، بطاقة التأهل إلى الدور القادم في كأس العالم 2022، بعد الفوز على الإكوادور، بهدفين مقابل واحد، بالمباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب "خليفة الدولي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة المونديال.

وتأهل منتخب السنغال إلى دور الـ16، هو الأول منذ 20 عامًا، عندما تمكن من الصعود إلى دور ربع النهائي في دور ربع نهائي كأس العالم.

وأكدت شبكة "أوبتا" العالمية للأرقام والأحصائيات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "منتخب السنغال ثالث منتخب إفريقي يصل إلى الأدوار الإقصائية في كأس العالم، في نسختين مختلفتين على الأقل من البطولة (2002 و2022) بعد نيجيريا (1994، 1998 و2014) وغانا (2002 و2010)".

4 أرقام تاريخية من فوز إنجلترا على ويلز بكأس العالم 2022

ترتيب المجموعة الثانية بكأس العالم.. إنجلترا في الصدارة وأمريكا وصيفًا

يذكر أن ترتيب المجموعة الأولى بعد انتهاء مبارياته جاء كما يلي:

1- هولندا = 7 نقاط.

2- السنغال = 6 نقاط.

3- الإكوادور = 4 نقاط.

4- قطر = صفر من النقاط.

مواجهات دور الـ 16:

بعد انتهاء مباريات المجموعتين الأولى والثانية، تم تحديد مواجهة منتخب هولندا متصدر المجموعة الأولى، ضد منتخب أمريكا وصيف المجموعة الثانية، حيث ستقام المباراة السبت الثالث من ديسمبر، في الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.

بينما سيواجه منتخب إنجلترا متصدر المجموعة الأولى، ضد منتخب السنغال وصيف المجموعة الثانية، وذلك في المباراة التي ستقام يوم الأحد 4 ديسمبر، في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق