تطورات جديدة في موقف السعودية من تقديم ملف لاستضافة كأس العالم 2030

كورة بلس 0 تعليق 232 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قامت وزارة السياحة السعودية بالرد على أنباء نية تقديم ملف من أجل استضافة بطولة كأس العالم خلال السنوات المقبلة، وتحديدًا عام 2030.

وكتب الحساب الرسمي لوزارة السياحة السعودي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر اليوم: "لم تعمل المملكة العربية السعودية على تقديم عرض رسمي لاستضافة كأس العالم فيفا."

 

 

وأضافت وزارة السياحة: "كما أن المملكة تهتم دائماً في استضافة الأحداث الرياضية الكبرى، كجزء من الترويج للرياضة والسياحة داخلياً تماشياً مع أهداف."

السعودية تؤكد.. التفكير في ملف مشترك مع مصر واليونان لاستضافة كأس العالم 2030

موعد مباراة المكسيك والسعودية في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

وكانت شبكة بلومبيرج الشهيرة نقلت تصريحات على لسان أحمد الخطيب وزير السياحة السعودي، الذي أكد فيها أن المملكة العربية السعودية تنوي تقديم ملف مشترك لاستضافة كأس العالم 2030.

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة المنتخب المكسيكي ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة، من أجل حسم التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2022.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق