أستراليا ضد الدنمارك..الكانجرو في مهمة خاصة لحسم التأهل

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي منتخب أستراليا في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الأربعاء الدنمارك في إطار مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم 2022.

يدخل المنتخب الأسترالي الملقب بـ الكانجرو  مباراة اليوم بقوة من أجل الفوز خاصة أنه يمتلك 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والخسارة في أخرى.

منتخب الدنمارك يقبع في المركز الثالث في المجموعة الرابعة بنقطة واحدة جمعها من تعادل وخسارة وتسجيل هدف وحيد.

ويتفوق منتخب الدنمارك تسويقيًا بواقع 353 مليون يورو مقابل 37 مليون يورو فقط، بينما يتصدر أعلى اللاعبين قيمة في مباراة اليوم اللاعب بيير إميل هوبيرج لاعب توتنهام الإنجليزي بواقع 45 مليون يورو، فيما يأتي اللاعب ماثيو ريان لاعب كوبنهاجن الدنماركي بواقع 5 ملايين يورو.

ومن جانبه أشاد كاسبر هيولماند المدير الفني لمنتخب الدنمارك، بمستوى أستراليا وذلك قبل لمواجهة المنتظرة غدًا وتجمع المنتخبين بالجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بمنافسات كأس العالم 2022 بقطر.

أقرأ أيضًا

موعد مباراة أستراليا والدنمارك في كأس العالم والقنوات الناقلة

كاسبر هيولماند: منتخب أستراليا متكامل ولديه جوانب قوة كثيرة

موعد مباراة الدنمارك المقبلة في كأس العالم بعد الخسارة أمام فرنسا

وأضاف في تصريحات أمس" نحن سنقابل فريق متكامل يمتلك الكثير من جوانب القوة ويتحركون ككتلة واحدة وأتوقع أن تكون المباراة قوية بيننا غدًا".

وقال أنه يمتلك 26 لاعبًا لديهم مهارات ويرغبون بالمشاركة لذلك ستظل الاختيارات صعبة، مؤكدًا على أنه لم يحسم قراره بالتشكيل النهائي، لكنه أجل الأمر لبعد أخر حصة تدريبية ليرى مدى استجابة اللاعبين وجاهزيتهم.

ومن المقرر أن يتنافس منتخب الدنمارك، غدًا مع نظيره الأسترالي على بطاقة التأهل الثانية لدور الـ16 وذلك بعدما حسمت فرنسا أول بطاقة تأهل لصالحها برصيد 6 نقاط ويأتي بعدها أستراليا بـ3 نقاط ثم المنتخب الدنماركي بنقطة واحدة وتونس أيضًا بنقطة وحيدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق