رحلة في عقل رينارد قبل مواجهة المكسيك بـ كأس العالم 2022

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد المنتخب السعودي، بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد، لخوض مواجهة حاسمة أمام المكسيك، اليوم، الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد لوسيل، في الجولة الثالثة والأخير بدور المجموعات لكأس العالم 2022.

الأخضر يواجه المكسيك في ظروف صعبة، بسبب الإصابات والغيابات الكثيرة، حيث سيفتقد كل من ياسر الشهراني وسلمان الفرج ومحمد البريك، للإصابة، بينما يغيب عبد الإله المالكي بسب الإيقاف لتراكم البطاقات.

وأشرك رينارد علي الحسن في بداية المناورة التي أجراها المنتخب السعودي، مساء أمس الأربعاء، قبل أن يدفع بعبد الله عطيف مكانه، ما يشير إلى احتمالية اعتماده على أحدهما في التشكيل الأساسي بدلا من عبد الإله المالكي الموقوف.

كما ينوي رينارد الاعتماد على سلطان الغنام بدلا من من محمد البريك الذي تعرض للإصابة، في التشكيلة الأساسية التي ستواجه المكسيك على ملعب لوسيل.

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثالث برصيد 3 نقاط بالمجموعة الثالثة التي تتصدرها بولندا (4 نقاط)، متأخرا بفارق الأهداف عن منتخب الأرجنتين الوصيف، فيما تتذيل المكسيك الترتيب بنقطة وحيدة.

ولا تحمل هذه المواجهة القسمة على اثنين، وقد يعني التعادل فيها توديع كلا المنتخبين للبطولة.

بعثة المكسيك تطلب تناول "الكبسة" قبل مباراة السعودية

ماذا قدم المنتخب السعودي في أول جولتين بكأس العالم 2022؟

المنتخب السعودي حقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف، سجلهما صالح الشهري وسالم الدوسري فيما سجل ليونيل ميسي هدف الأرجنتين الوحيد من ركلة جزاء.

ولكن المنتخب السعودي خسر من بولندا بهدفين دون رد في الجولة الثانية، وسيواجه المنتخب المكسيكي في الجولة الثالثة، وفوز المنتخب السعودي على المكسيك في الجولة الأخيرة يعني تأهل الأخضر مباشرة إلى دور الستة عشر من كأس العالم 2022.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق