بعد وداع كأس العالم قطر 2022.. جاريث بيل يثير الجدل حول موعد اعتزاله؟

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعرب الجناح جاريث بيل لاعب منتخب ويلز عن شعوره بخيبة أمل كبيرة مثل الجميع، بعد أن ودّع بطولة كأس العالم قطر 2022، وأكد على فخره الكبير بالتواجد في المونديال في النسخة الحالية 22.

وودع منتخب ويلز مونديال قطر، بعد السقوط امام إنجلترا بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

جاريث بيل يثير الجدل حول موعد اعتزاله اللعب مع منتخب ويلز

وصرح بيل، بأنهم سيستمرون في اللعب طالما أرادوا ذلك، وأنه يأمل في أن يكون في المباريات التأهيلية المقبلة لفريقه.

تم استبدال مهاجم لوس أنجلوس إف سي في الشوط الأول في هزيمة ويلز 3-0 أمام إنجلترا ومستقبله في المنتخب الوطني موضع شك، بعد أن حقق حلمه باللعب في كأس العالم في النسخة الحالية.

وقال بيل في تصرياحت لـ "بي بي سي" البريطانية "سأستمر لأطول فترة ممكنة وهم يريدونني. إنها لحظة صعبة، لكن هذا لا يتوقف. في مارس تبدأ مرحلة التصفيات لكأس أوروبا وآمل أن أكون هناك".

وعن الخسارة والإقصاء من نهائيات كأس العالم، وهي الأولى لويلز منذ 64 عامًا، قال بيل إنهم يشعرون بخيبة أمل، لكنهم أيضًا "فخورون" بما حققوه.

طالع أيضًا: 

إنجلترا ضد ويلز.. الأسود الثلاثة في تحدي أمام رفاق جاريث بيل

مدرب إنجلترا: علينا الحذر من جاريث بيل.. واعتدنا على الضغوطات

وأضاف: "علينا أن نفكر في المدى الذي وصلنا إليه في فريق لم يتأهل لفترة طويلة. لم نرق إلى مستوى توقعاتنا، لكننا حصلنا على الكثير من الخبرة للخروج من هذا".

وأتم: "كان علينا أن نضغط على أنفسنا ندرك أننا كنا في كأس العالم ، علينا أن ندرك ذلك وأن نكون فخورين. سنترك غرفة خلع الملابس ورؤوسنا مرفوعة. لا يمكننا أن نأسف على أي شيء ".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق