ماركا: النصر السعودي يقترب من ضم كريستيانو رونالدو مقابل 200 مليون يورو سنويًا

كورة بلس 0 تعليق 644 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن تفاصيل العرض المُقدم من النصر السعودي لضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أن فسخ مانشستر يونايتد عقده مع اللاعب مؤخرًا.

قالت ماركا الإسبانية: "اللاعب البرتغالي، سيكون على وشك الانتهاء من انتقاله إلى كرة القدم في المملكة العربية السعودية".

وتابعت: "يواصل كريستيانو رونالدو اتخاذ خطوات لحل مستقبله، حيث يقترب اللاعب البرتغالي من إبرام اتفاق مع النصر السعودي، العقد الذي اقترب من التوقيع سيكون لمدة موسمين ونصف، تبلغ قيمة التوقيع 200 مليون يورو في الموسم، بما في ذلك الراتب واتفاقيات الإعلان".

أضافت ماركا: "كرستيانو رونالدو بمجرد استنفاد المسار الأوروبي والاستمرار في النخبة، ولكن سيتم يتم تعويضه أكثر من الجانب الاقتصادي، لا يوجد فريق من القارة العجوز يقترب حتى من الاقتراح الذي قدمه الفريق العربي، ولا يمكن أن يقترب الدوري الأمريكي لكرة القدم أيضًا، ولهذا السبب لم يكن لديه خيار سوى التطلع إلى كرة قدم، على الرغم من نموها، إلا أنها أقل قدرة على المنافسة".

كأس العالم قطر 2022 - هل لمس كريستيانو رونالدو الكرة قبل الهدف؟ دليل جديد

بايرن ميونخ يكشف إمكانية التعاقد مع كريستيانو رونالدو: "نُقدره كثيرًا"

الاتحاد البرتغالي يتخذ قرارا هاما لتدعيم رونالدو في أزمة هدف برونو

وواصلت: "المهاجم يجد نفسه بلا فريق بعد الصراع مع مديري ومدرب مانشستر يونايتد وتم حل ذلك مع انتهاء المرحلة الثانية للبرتغالي في النادي الإنجليزي، أدت المواجهة مع تين هاج إلى مبارزة انتهت بخسارة البرتغاليين".

استكملت: "تنمو كرة القدم العربية، كما يتضح من انخفاض مستوى اللاعبين حتى في السنوات الأخيرة من حياتهم المهنية يسعى القادة إلى إعادة إطلاق المسابقة ويعرفون أنه إذا وصل كريستيانو رونالدو، فسيكون هذا هو الادعاء الرئيسي لتلقي الدعم الإعلامي المطلوب".

وأعلن نادي مانشستر يونايتد رسميًا فسخ التعاقد مع كريستيانو رونالدو بالتراضي، مما يجعله متاحًا بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق