كيف يمكن للنصر التفوق على بايرن والهلال في ضم رونالدو؟.. تقارير

كورة بلس 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، اتخاذ خطوات لحل مستقبله بعد أن فسخ ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي تعاقده معه أثناء تواجده في بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويقترب اللاعب البرتغالي من إبرام اتفاق مع نادي النصر بطل الدوري السعودي، وفقًا للتقارير التي نشرت في الأسبوع الماضي على صحفية "ماركا" الإسبانية.

تفاصيل المبالغ المالية وقيمة ومدة عقد كريستانو رونالدو مع النصر السعودي

ووفقًا لتقارير أخرى نشرتها الصحيفة الإسبانية صباح اليوم الأربعاء 30 نوفمبر، فإنه من المنتظر أن تكون مدة العقد بين كريستيانو رونالدو ونادي النصر السعودي لمدة موسمين ونصف.

وقد تبلغ قيمة العملية الانتقالية، 200 مليون يورو في الموسم الواحد، بما في ذلك الراتب واتفاقيات الإعلان.

ورغم تمسك الـ "CR7"، بالتواجد في أحد الأندية الكبرى بالدوريات الخمسة الكبيرة في أوروبا، إلا أنه قد يتخذ خطوة خفض المسار التنافسي، في حالة تعويضه من الجانب الاقتصادي.

ووفقًا للتقرير الذي نشرته الصحيفة الإسبانية، فإنه لا يوجد فريق من القارة العجوز يقترب حتى من الاقتراح الذي قدمه بطل الدوري السعودي العربي لضم اللاعب، ولا يمكن أن يقترب الدوري الأمريكي لكرة القدم أيضًا، ولهذا السبب لم يكن لديه خيار سوى التطلع إلى كرة قدم السعودية، على الرغم من نموها بطريقة كبيرة في الفترة الأخيرة.

المهاجم المخضرم وجد نفسه بلا فريق بعد الصراع الذي نشب بينه ومسئولي مانشستر يونايتد، إثر تصريحاته الإعلامية بـ "شعوره بالخيانة"، وتم حل ذلك بفسخ التعاقد مع اللاعب خلال فترته الثانية في النادي الإنجليزي، حيث أدت المواجهة مع تين هاج إلى مبارزة انتهت بخسارة البرتغالي.

طالع أيضًا: 

موعد مباراة أستراليا والدنمارك في كأس العالم والقنوات الناقلة

النصر يقترب من ضم رونالدو

يقود النصر المدير الفني رودي جارسيا ومن بين اللاعبين قائمة تواجد الحارس الكولومبي أوسبينا والإسباني ألفارو جونزاليس.

ويسعى فريق الرياض الآن إلى استعادة هيمنته في منافساته المحلية ووضع نفسه على خريطة كرة القدم العالمية بحضور كريستيانو رونالدو، وتقام المباريات على أرض ملعب مرسول بارك، بسعة 25 ألف مشجع.

 

 

كيف تفوق النصر على الهلال وبايرن ميونيخ في الاتفاق مع رونالدو؟

الهلال هو البطل الحالي للدوري السعودي، وهو منافس كبير للفريق الذي يمكن أن يكتب فيه "CR7" سطوره الأخيرة كلاعب كرة قدم محترف. في الصيف الماضي، حيث تواصل مع البرتغالي، لكن عقوبة إدارية لنسخ العقود حالت دون التصديق على الحركة.

من جانبه كشف أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، موقف النادي من التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وربطت العديد من التقارير الصحفية كريستيانو رونالدو بالانتقال إلى بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، خاصةً مع حاجة العملاق البافاري لمهاجم صريح.

وعلق أوليفر كان على إمكانية ضم كريستيانو رونالدو في تصريحات نقلها فابريزيو رومانو: "أؤكد لكم أن بايرن ميونخ خارج سباق التعاقد مع كريستيانو رونالدو".

وتحدث أوليفر كان في تصريحاته: "نحن نحب كريستيانو رونالدو ونقدره كثيرًا على المستوى الفني والشخصي، لكن سياستنا واضحة وستبقى كذلك".

واختتم أوليفر كان تصريحاته: "لدينا أفكار واضحة حول كيفية وضع التشكيل المناسب لنا، ولن نغير ذلك".

يُذكر أن نادي بايرن ميونخ دائمًا ما يحافظ على سلم الرواتب الخاص به ويرفض تخطيه، وهذا ما تسبب في رحيل عديد النجوم آخرهم روبرت ليفاندوفيسكي، وهو ما قد يعيقه في الاتفاق مع رونالدو أمام إغراءات النصر.

الآن الصفقة مع النصر على وشك الانتهاء. لا توجد عقبة قانونية تمنعه ​​وهناك عرض خارج السوق دفع البرتغالي إلى الموافقة على الاقتراح.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق