السعودية ضد المكسيك.. 3 سيناريوهات تحقق حلم الأخضر في التأهل بكأس العالم قطر 2022

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد منتخب السعودية، بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد، لخوض مواجهة حاسمة أمام المكسيك، اليوم، الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد لوسيل، في الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات لكأس العالم 2022.

ويطمح المنتخب السعودي تحت قيادة هيرفي رينارد في تقديم أفضل صورة ممكنة للصقور في مونديال 2022، وتكرار إنجاز أول مشاركة مونديالية له، عندما خطف الأنظار في مونديال 1994 بأمريكا.

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثالث برصيد 3 نقاط بالمجموعة الثالثة التي تتصدرها بولندا (4 نقاط)، متأخرا بفارق الأهداف عن منتخب الأرجنتين الوصيف، فيما تتذيل المكسيك الترتيب بنقطة وحيدة.

ولا تحمل هذه المواجهة القسمة على اثنين، وقد يعني التعادل فيها توديع كلا المنتخبين للبطولة.

قبل مباراة السعودية ضد المكسيك.. الاتحاد يزف نبأ سارا بشأن حالة ياسر الشهراني

صحف السعودية تحفز لاعبي الأخضر قبل موقعة المكسيك في كأس العالم قطر 2022

السيناريو الأول: فوز السعودية على المكسيك 

تحقيق منتخب السعودية الفوز على نظيره المكسيكي في الجولة الثالثة ضمن دور المجموعات في منافسات المجموعة الثالثة يصعد به مباشرة إلى الدور الثاني دون النظر لأي نتائج أخرى حيث سيكون حصد 6 نقاط.

وسيكون وقتها تحديد مركزه ما بين الصدارة والوصافة، متوقف على نتيجة مباراة بولندا والأرجنتين.

فوز بولندا على الأرجنتين = يتأهل السعودية وصيفًا
تعادل بولندا مع الأرجنتين= يتأهل السعودية متصدرًا
خسارة بولندا مع الأرجنتين = يحسم فارق الأهداف وقتها بين السعودية والأرجنتين الصدارة والوصافة

السيناريو الثاني: تعادل السعودية مع المكسيك (التأهل وصيفًا)

في حالة تعادل منتخب السعودية مع المكسيك في الجولة الثالثة والأخيرة، سيرتفع رصيده إلى 4 نقاط ولكن وقتها سيكون أمامه فرصة وحيدة للتأهل وستكون في الوصافة وهي فوز المنتخب البولندي على الأرجنتين.

السيناريو الثالث: تعادل السعودية مع المكسيك وخسارة بولندا من الأرجنتين 

في هذه الحالة سيكون ترتيب المجموعة هي الأرجنتين في الصدارة بـ6 نقاط، والوصافة مشتركة بين بولندا والسعودية برصيد 4 نقاط وسيحسم الأمر فارق الأهداف.

السعودية تحلم بتكرار إنجاز 1994 أمام المكسيك في كأس العالم 2022

ماذا قدم المنتخب السعودي في أول جولتين بكأس العالم 2022؟

المنتخب السعودي حقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف، سجلهما صالح الشهري وسالم الدوسري فيما سجل ليونيل ميسي هدف الأرجنتين الوحيد من ركلة جزاء.

ولكن المنتخب السعودي خسر من بولندا بهدفين دون رد في الجولة الثانية، وسيواجه المنتخب المكسيكي في الجولة الثالثة، وفوز المنتخب السعودي على المكسيك في الجولة الأخيرة يعني تأهل الأخضر مباشرة إلى دور الستة عشر من كأس العالم 2022.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق