مبابي يوجه ضربة موجعة لمنتخب فرنسا في كأس العالم قطر 2022

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أثار كيليان مبابي، مهاجم منتخب فرنسا، جدلًا كبيرًا داخل معسكر بلاده الذي يتنافس في بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد انتشار تقارير تفيد بغيابه عن مواجهة تونس.

وفجرت إذاعة راديو "مونتي كارلو" الفرنسية مفاجأة مدوية بإمكانية غياب، كيليان مبابي، عن مباراة تونس ضد فرنسا في كأس العالم قطر 2022.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تونس ضد فرنسا في الخامسة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة على ستاد المدينة التعليمية ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.

السر وراء إمكانية غياب كيليان مبابي عن مواجهة منتخب تونس ضد فرنسا في كأس العالم 2022

ووفقًا للإذاعة الفرنسية، فإن الإصابة قد تمنع مبابي من المشاركة أمام تونس في مونديال قطر 2022.

وأضافت الإذاعة في تقرير نشر بصحيفتها، أن مبابي يعاني من بعض الآلام على مستوى الكاحل، والناتجة عن عدم الراحة في الفترة الأخيرة، مما يعني أن اللاعب قد لا يشارك بشكل أساسي في المباراة بعدما ضمن منتخب فرنسا الصعود للدور ثمن النهائي.

وأوضحت الإذاعة في تقريرها، أن المدرب الفرنسي، ديديه ديشامب، قد يشرك كولو مواني، كبديل لمبابي، والذي ضمه مؤخرًا لقائمة فرنسا بدلًا من المصاب كريستوفر نكوكو.

طالع أيضًا: 

كرويف: برشلونة يستحق عناقاً أخيرًا مع ميسي

الكشف عن موقف شيكابالا من المشاركة مع الزمالك أمام المصري في الدوري

ويأتي اللجوء إلى إشراك اللاعب مواني من قبل ديشامب، من أجل تعويض غياب مبابي في التشكيل الأساسي للمنتخب الفرنسي أمام نسور قرطاج.

واحتل منتخب فرنسا المركز الأول في مجموعته، وضمن تأهله لدور الستة عشر كأول منتخب ينجح في حجز مقعده في الدور الثاني من مونديال قطر 2022.

وحقق منتخب فرنسا حقق فوزًا ثمينًا على نظيره الدنمارك في الجولة الماضية بهدفين لهدف ضمن لقاءات الجولة الثانية ورفع رصيده إلى 6 نقاط على رأس ترتيب المجموعة الرابعة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق