روبيرتو مارتينيز يؤكد أهمية لوكاكو لمنتخب بلجيكا في مباراة كرواتيا

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد روبيرتو مارتينيز مدرب بأنه يتمنى تواجد روميلو لوكاكو بأفضل حالة له في مباراة الغد الحاسمة للشياطين الحُمر أمام بلجيكا في .

وقال روبيرتو مارتينيز في المؤتمر الصحفي عن المهاجم البلجيكي: “وجود لوكاكو داخل الميدان مهم، ولكنه لاعب يصنع الفارق لنا داخل وخارج الملعب”.

وتابع: “لوكاكو قائد ومؤثر على اللاعبين داخل غرفة الملابس، ومهم في طريقة لعب الفريق، لم نكن سعداء بما فعلناه في أول مباراتين والآن حان الدور لتحمل مسؤولياتنا، لوكاكو هو الهداف التاريخي للمنتخب ولاعب حاسم”.

وكان لوكاكو قد غاب عن المشاركة مع فريق الإنتر في بداية الموسم بسبب الإصابة، وغاب عن مباراة بلجيكا الأولى أمام كندا بينما شارك كبديل في مباراة المغرب ولم يسجل.

قصص سبورت 360

وتحتاج بلجيكا لتحقيق الفوز في المباراة القادمة أمام بلجيكا لضمان التواجد في دور الـ16 من كأس العالم 2022 بعد الخسارة غير المتوقعة أمام المنتخب المغربي بهدفين نظيفين في المباراة السابقة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق