أستراليا ضد الدنمارك.. المنتخب الأسترالي يحافظ على تقدمه بعد مرور 75 دقيقة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - لازال المنتخب الاسترالي يحافظ على تقدمه أمام الدنمارك، بهدف نظيف، بعد مرور 75 دقيقة من عمر المباراة المقامة حاليًاعلى ستاد الجنوب، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وخطف المنتخب الاسترالي هدفه الأول في الدقيقة 59 من عمر المباراة عن طريق لاعبه ماثيو ليكي، ليحافظوا من بعدها على تقدمهم على الرغم من محاولات دنماركية. 

وخرج المنتخبان متعادلان سلبيًا في الشوط الأول بعد فشل محاولات كلًا منهما في خطف هدفًا والخروج بأريحية من أول 45 دقيقة من عمر اللقاء.

وحاولت أستراليا، الضغط على الدنمارك ولكن شمايكل كان حاضرًا في الدقيقة 32 وتصدى لكرة عرضية من ميتشيل ديوك مهاجم المنتخب الدنماركي، بكل سهولة. 

وبعد مرور أول 30 دقيقة من عمر المباراة  كثف منتخب الدنمارك محاولاته، حيث حاول سكوف أولسن مراوغة دفاعات أستراليا ليحصل على ركلة ركنية ولكنها تُسدد بتمريرة قصيرة ضعيفة في الدقيقة 21 من عمر الشوط. 

وكانت الدقائق الأولى من عمر المباراة شهدت محاولات من المنتخبين للسيطرة حيث هدد كريستيان إريكسن لاعب منتخب الدنمارك، مرمى رايان حارس أستراليا في الدقيقة 4 من كرة عرضية سددها في منطقة الجزاء ولكنها اصطدمت بخط الدفاع الاسترالي. 

ودخل منتخب أستراليا بقيادة جراهام أرنولد مباراة الدنمارك بتشكيل مكون من 

- حراسة المرمى: رايان.

- خط الدفاع: ديجينك، سوتار، روفليس، بيهيتش.

- خط الوسط: ليكي، إيرفين، موي، جودوين.

- خط الهجوم: ديوك، ماكجري.

بدلاء أستراليا أمام الدنمارك:

اتكينسون، كينو باكوس، أوبر مابل، جيسون كامينجز، توماس دينج، كاميرون ديفلين، أجدين هروستيك، فران كاراتشيتش، جويل كينج، جيمي ماكلارين، قرنق كول، أندرو ريدماين، مارتن بويل، داني فوكوفيتش، بيلي رايت.

أمام كاسبر هيولماند المدير الفني لمنتخب الدنمارك دخل مباراة أستراليا بتشكيل مكون من : 

- حراسة المرمى: شمايكل.

- خط الدفاع: أندرسن، كريستينسن، ماهلي.

- خط الوسط: كريستينسن، هوبيرج، إريكسن، ينسين.

- خط الهجوم: أولسن، برايثوايت، ليندستروم.

بدلاء الدانمارك أمام أستراليا:

أوليفر كريستنسن، كورنلويس، كاسبر دولبرج، روبيرت سكوف، الكسندر باه، دامسجارد، فيكتوري نيلسون، جوناس ويند، يوسف بولسن، فيدريك روناو، جينس لارسن، كريستيان نورجارد، سيمون، دانييل واس.


أما ترتيب المجموعة الرابعة في كأس العالم 2022 فهو كالتالي :

1-     فرنسا في المركز الأول برصيد 6 نقاط.
2-    استراليا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.
3-    الدنمارك في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.
4-     تونس في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق