وهبي الخزري: قدمنا مباراة محاربين ضد فرنسا لكن الحظ لم يحالفنا للتأهل

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عبر المهاجم وهبي الخزري عن خيبة أمله الكبيرة بعد توديع كأس العالم قطر 2022، رغم فوز تونس ضد فرنسا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وقاد وهبي الخزري تونس ضد فرنسا للفوز بهدف وحيد سجله في الدقيقة 58 بعد تسديدة رائعة عقب انفراده بمرمى مانداندا في الجولة الأخيرة من كأس العالم قطر 2022.

تونس ضد فرنسا - شاهد غرفة ملابس نسور قرطاج قبل مواجهة الديوك.. فيديو

وتحدث وهبي الخزري عقب الفوز على فرنسا: "أشعر بخيبة أمل كبيرة بعد توديع كأس العالم عقب الفوز على فرنسا، كنا نرغب في الترشح".

واستمر وهبي الخزري في تصريحاته: "قدمنا مباراة محاربين اليوم أمام فرنسا وحققنا الهدف الرئيسي وفزنا على بطل العالم، لكن نتيجة المباراة الأخرى لم تساعدنا".

وأكمل وهبي الخزري: "مصيرنا لم يكن بأيدينا اليوم، وللأسف لم يحالفنا الحظ بالنتيجة التي كنا ننتظرها في المباراة الأخرى".

وواصل وهبي الخزري في تصريحاته بعد مباراة تونس ضد فرنسا: "نحن جيل جيد من اللاعبين وتلقينا انتقادات هائلة وكنا نستحق ذلك بسبب المستوى الذي قدمناه، لكن اليوم قدمنا الأداء المنتظر".

واختتم الخزري تصريحاته: "قدمنا مباراة تليق بالكرة التونسية أمام فرنسا لكن هناك خيبة أمل كبيرة بسبب عدم التأهل".

وأنهى منتخب تونس دور المجموعات في المركز الثالث برصيد 4 نقاط بعد التعادل مع الدنمارك ثم الخسارة من أستراليا بهدف نظيف، قبل الفوز على فرنسا بهدف نظيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق