اتحاد السلة يقرر إيقاف عمرو الجندي مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة مجدي أبوفريخة اعتماد توصيات لجنة المسابقات بشأن عمرو الجندي لاعب النادي الأهلي لما بدر منه في نهائي دوري المرتبط الذي أقيم على صالة حسن مصطفى يوم 24 نوفمبر الجاري بعد التحقيق معه.

واعتمد مجلس الإدارة عقوبة اللاعب بإيقافه مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه.

وكان مجلس إدارة اتحاد السلة قد أحال عمرو الجندي لاعب النادي الأهلي للتحقيق لما بدر منه خلال مباراة نهائي دوري المرتبط "رجال".

وخضع اللاعب للتحقيق أمام لجنة المسابقات الإثنين الماضي، وأصدرت لجنة المسابقات قرارها، ورفعته إلى مجلس الإدارة، والذي اعتمده بدوره وقرر إيقاف الجندي مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه.

جدير بالذكر أن الأهلي توج بلقب دوري المرتبط لكرة السلة للرجال بعد الفوز في الدور النهائي على حساب الاتحاد السكندري، بينما توج فريق سيدات الأهلي بلقب دوري المرتبط بعد الفوز في النهائي على سبورتنج.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق