ميسي يحطّم رقم مارادونا القياسي في كأس العالم

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

ويحتاج المنتخب الأرجنتيني للفوز في هذه المباراة لكي يحسم التأهل إلى ثمن نهائي مونديال قطر، وسيكون التعادل في مصلحته أيضاً إذا انتهت مباراة السعودية والمكسيك بالتعادل، أو انتصر المكسيك بفارق أقل من هدفين.

وبحسب شبكة أوبتا العالمية، حطّم ليونيل ميسي الرقم القياسي المسجل باسم دييجو أرماندو مارادونا في عدد المباريات التي خاضها في كأس العالم.

وكان ميسي يتشارك مع مارادونا بأنهما أكثر لاعبين في تاريخ الأرجنتين خوضاً للمباريات في المونديال، بواقع 21 مباراة، لكن مهاجم باريس سان جيرمان فض هذه الشراكة في مباراة اليوم ضد بولندا، ورفع رصيده إلى 22 مشاركة.

قصص سبورت 360

وفي حال تمكن ليونيل ميسي من الوصول إلى المباراة النهائية في مونديال قطر 2022، فإنه سيحطم رقم الأسطورة الألمانية لوثار ماثيوس، ويصبح أكثر لاعب خوضاً للمباريات في تاريخ كأس العالم بواقع 26 مباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق