كأس العالم قطر 2022 - نتيجة مباراة السعودية والمكسيك

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ودع منتخب السعودية بطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك بعد الهزيمة في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة، من منتخب المكسيك بهدفين نظيفين.

كانت المحاولة الأولى في المباراة، في الدقيقة الأولى لمنتخب المكسيك عن طريق لويس شافيز، ولكن التسديدة بجوار القائم الأيسر.

وحاول منتخب المكسيك في كرة أخرى بافنراد في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، ولكن محمد العويس حارس منتخب السعودية يتألق.

قام بنيدا بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد عدة تمريرات لمنتخب المكسيك، ولكن محمد العويس يمسك بالكرة.

شهدت الدقيقة 37 تغيير أول لمنتخب السعودية بخروج علي البليهي بسبب الإصابة ودخول رياض شراحيلي بدلًا منه.

مع بداية الشوط الثاني دخل عبدالله مادو، بدلا من علي الحسن لاعب منتخب السعودية.

وتمكن منتخب المكسيك من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 47 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية حولها مارتن بقدمه في شباك محمد العويس.

واستطاع لويس شافيز من إحراز الهدف الثاني لمنتخب المكسيك في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

عاد شافيز للظهور في الدقيقة 73 من عمر المباراة، بتسديدة جديدة من خارج منطقة الجزاء، ولكن هذه المرة محمد العويس تمكن من التصدي للكرة.

وتمكن سالم الدوسري من إحراز الهدف الأول لمنتخب السعودية في الدقيقة الخامسة من الوقت بدلا من الضائع.

بهذه النتيجة تواجد المنتخب السعودي في المركز الرابع بالمجموعة برصيد ثلاث نقاط، ولكن اعتلى منتخب الأرجنتين المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما تساوى منتخب بولندا مع منتخب المكسيك بأربع نقاط، ولكن صعد المنتخب البولندي بسبب التفوق في اللعب النظيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق