ماذا قال سكالوني بعد فوز الأرجنتين على بولندا في كأس العالم؟

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وضربت الأرجنتين موعداً مع أستراليا بعد الفوز على بولندا، لكن رفاق ليونيل ميسي سيكون عليهم اللعب ضد الكانجارو الأسترالي مساء السبت القادم، ما يعني الحصول على راحة لمدة يومين فقط، وهو الأمر الذي لم يلق قبولاً لدى سكالوني.

وقال مدرب المنتخب الأرجنتيني في تصريحات صحفية، نشرتها صحيفة أوليه الأرجنتينية، عقب المباراة” الأمر يبدو جنوني بالنسبة لي أن نلعب دور الستة عشر في خلال يومين، نعم الأمر ذاته ينطبق على خصمنا القادم، ولكنه شيء جنوني بالطبع”.

وانضم مساعد مدرب أستراليا، ريني ميلينستين، لسكالوني في شكواه ضد جدول الاتحاد الدولي “الفيفا” في اختياره لمواعيد دور الستة عشر، بقوله” هناك شيء بداخلي أهم من أي شيء، كيف يفعل الفيفا هذا الأمر في بطولة بهذا الحجم؟، كان هناك 4 أيام للتعافي في دور المجموعات، وكان الوقت ضئيل بالفعل، وتتأهل للدور الثاني وتجد أن فترة التعافي أصبحت أقل، الأمر ذاته يتعلق بالأرجنتين، يجب عليّ قول ذلك”.

قصص سبورت 360

بدوره قال بابلو زاباليتا، مدافع الأرجنتين السابق، تعليقاً على انتصار التانجو على البولنديين” كان أفضل أداء للأرجنتين في البطولة بالكامل، وهذا ما كنا نتوقعه من المنتخب قبل انطلاق كأس العالم، ويبدو أن سالكوني وجد التوليفة المناسبة في تشكيلة الأرجنتين، ونتمنى أن نرى هذا الأداء من جديد”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق