علي الحبسي: المنتخبات العربية أظهروا شخصية كبيرة في مونديال قطر

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد العماني علي الحبسي على قوة المستوى الفني لمباريات مونديال قطر 2022، مؤكدًا على الحضور الذهني الكبير لمعظم حراس المرمى في البطولة.

الحبسي كان أحد حراس المرمى الذين لعبوا في مسابقات الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى لعبه بفريقي الهلال والنصر السعوديين خلال مشواره الاحترافي.

وفي تصريحات أدلى بها لقناة Ontime Sports 2، قال الحبسي: "بطولة مميزة جدًا وجميلة شهدناها في قطر، وارتياحًا شهدناه من الجميع، من الحضور الجماهيري ، والنتظيم، والجانب الإعلامي، بالإضافة للجانب الفني للبطولة"

وأضاف: "شهدنا ظهورًا طيبًا للمنتخبات العربية، حيث أن معظمها تلعب حتى الجولة الأخيرة، فمنتخب تونس يلعب أمام بطل العالم فرنسا، صحيح أن المنتخب الفرنسي ضمن الصعود للأدوار الإقصائية، ولكن دائمًا المنتخبات الكبيرة تلعب تحت أي ظرف، لذلك يجب على المنتخب التونسي التركيز.

واستطرد: "أما المنتخب السعودي، فيواجه منتخب المكسيك في مواجهة كبيرة، وهو الذي أظهر شخصية متميزة في مبارتيه السابقتين، وهناك دعم كبير لهم من الجماهير".

ثم قال: "أعتبر المنتخب المغربي هو الأوفر حظًا في التأهل لدور الـ16، حيث يمتلك لاعبين كبار يلعبون في أندية أوروبية كبيرة".

وعن حراس المرمى تحدث حارس بولتون وويجان الإنجليزيين السابق قائلًأ: "كثير من الحراس يقدمون أداء مميز في البطولة، وهناك العديد منهم فازوا بأفضل لاعب في بعض المباريات، وهذا يدل على حضورهم الذهني الكبير، وقيمتهم الكبيرة مع الفريق".

وأضاف: "معجب جدًا بمستوى منير المحمدي حارس مرمى منتخب المغرب، حيث أنه عندما تمتلك المغرب حارسًا مثل ياسين بونو ويتعرض فجأة للإصابة، ثم يشارك المحمدي ويقدم أداءًا كبيرًا أمام بلجيكا، فهذا إن دل، فإنه يدل على الحضور الذهني الكبير".

واستطرد بقوله: "لو كنت مكان الركراكي، سأشرك بونو إذا كان بحالة صحية جيدة، رغم تألق المحمدي، حيث يمتلك خبرة كبيرة في الدوري الإسباني، ويعطي قيمة كبيرة لأسود الأطلس".

وأكمل: "لقد رشحت منتخبي ألمانيا والأرجنتين للتأهل للمباراة النهائية، ولكن منتخب فرنسا وانجلترا ظهروا بشخصية كبيرة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق