كرواتيا ضد بلجيكا.. مواجهة قوية من أجل حسم التأهل في كأس العالم قطر 2022

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تشهد الجولة الثالثة من مواجهات دور المجموعات في كأس العالم قطر 2022 اليوم واحدة من أقوى المواجهات حيث يلتقي منتخبا بلجيكا وكرواتيا في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة.

المباراة التي تقام على أرض استاد أحمد بن علي المونديالي يتوقع أن تشهد منافسة قوية بين المنتخبين على الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل حسم بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر رغم التفاوت الكبير في فرص المنتخبين. 

منتخب كرواتيا يخوض مباراة اليوم تحت شعار الفوز أولاً وأخيرًا من أجل ضمان تأهله بأقدام لاعبيه وعدم انتظار حسابات معقدة قد تطيح به خارج المونديال من دور المجموعات.

المنتخب الكرواتي كرواتيا يتصدر المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب المغرب أما  منتخب بلجيكا فيقبع في المركز الثالث، ويتذيل المجموعة منتخب كندا بدون نقاط.

أقرأ أيضًا

موعد مباراة كرواتيا وبلجيكا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

داليتش: مستعدين لبلجيكا وقدمنا أفضل مالدينا أمام كندا

كأس العالم قطر 2022 - فيفا يفتح تحقيقات ضد كرواتيا

وكان منتخب كرواتيا قد تعادل سلبيًأ مع المغرب في  الجولة الأولى قبل الفوز على كندا في المباراة الثانية ليحصد 4 نقاط يتصدر بهم المجموعة الخامسة بفارق الأهداف عن المغرب.

منتخب بلجيكا يخوض مباراة اليوم بعد أن ضعفت حظوظه في التأهل لدور الستة عشر بشكل كبير عقب خسارته أمام المغرب بهدفين نظيفين، ويدرك لاعبو كندا جيدًا أن مصيرهم أصبح مرتبطًا بنتيجة مباراة المغرب وكندا اليوم.

منتخب بلجيكا يحتاج إلى الفوز بأي نتيجة على كرواتيا ودون انتظار أي نتائج أخرى حتى ينتزع تأشيرة التأهل إلى دور الستة عشر لكن مهمته أمام المنتخب الكرواتي لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال في ظل رغبة الكروات القوية في الفوز من أجل ضمان التأهل إلى دور الستة عشر.

تحتاج بلجيكا من أجل التأهل التعادل مع كرواتيا بشرط هزيمة المغرب أمام كندا بفارق 4 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق