موعد مغادرة منتخب السعودية إلى الرياض بعد وداع كأس العالم قطر 2022

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تقرر عودة بعثة المنتخب السعودي لكرة القدم، اليوم، الخميس، إلى العاصمة "الرياض"، بعد الخسارة أمام المكسيك 1-2، مساء أمس، الأربعاء، على ملعب لوسيل، وتوديع كأس العالم قطر 2022.

ووفقا لصحيفة " الرياضية" السعودية، فإن تقرر أن تغادر بعثه المنتخب السعودي إلى الرياض، اليوم، الخميس، عند الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المملكة، بعد أن أنهى مشاركته في المونديال.

وكان الأخضر قد استهل مشواره في كأس العالم 2022، بانتصار تاريخي على الأرجنتين 2-1، ثم خسر أمام بولندا 2-0 في الجولة الثانية، قبل أن يودع البطولة بهزيمته على يد المنتخب المكسيكي بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة.

وتجمد رصيد المنتخب السعودي عند 3 نقاط متذيلا الترتيب، خلف منتخب المكسيك الذي يحتل المركز الثالث، والذي ودع المونديال أيضا بفارق الأهداف لصالح بولندا.

كأس العالم قطر 2022 - رينارد: المكسيك كان يمكنها أن تفوز بنتيجة أكبر

تقارير.. مباراة السعودية هي الأخيرة لمارتينو مع المكسيك

وبالرغم من أن المنتخب السعودي ودع بطولة كأس العالم قطر 2022 من مرحلة دور المجموعات، إلا أنه نال احترام الجميع.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق