موعد مباريات اليوم الخميس.. المغرب والأمل الأخير في كأس العالم والزمالك ضد المصري

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يشهد جدول مباريات اليوم الخميس 1 – 12 – 2022، إقامة عدد من المباريات الهامة في منافسات الجولة الأخيرة والحاسمة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تستمر منافساتها حتى يوم 18 من الشهر الجاري، بالإضافة إلى مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري.

يلتقي منتخب المغرب مع كندا، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات دور المجموعات في المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم قطر 2022، على ستاد الثمامة.

فيما يلتقي منتخبا كرواتيا وبلجيكا، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات دور المجموعات في المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم قطر 2022، على ستاد أحمد بن علي المونديالي.

وفي المجموعة الخامسة، يلتقي اليابان وإسبانيا، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022، على ستاد خليفة الدولي.

فيما يلتقي كوستاريكا وألمانيا، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات دور المجموعات في المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم قطر 2022، على ستاد البيت.

وفي الدوري المصري، تُقام 3 مباريات في إطار منافسات الجولة الخامسة من المسابقة المحلية، حيث يستضيف نادي أسوان نظيره فاركو، بينما يواجه الداخلية نادي فيتوتشر، وأخيرًا يلتقي الزمالك والمصري البورسعيدي، على ستاد برج العرب.

ألمانيا ضد كوستاريكا.. الماكينات في اختبار الفرصة الأخيرة قبل توديع المونديال

الزمالك ضد المصري في استئناف مشواره بالدوري المصري

موعد مغادرة منتخب السعودية إلى الرياض بعد وداع كأس العالم قطر 2022

المغرب ضد كندا.. أسود الأطلسي في مهمة حسم التأهل لدور الـ 16 بكأس العالم قطر 2022

موعد مباريات اليوم الخميس 1 – 12 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات كأس العالم اليوم

موعد مباراة كندا ضد المغرب في كأس العالم 2022

تُقام مباراة كندا والمغرب، في الخامسة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت قطر، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 Max، beIN 4K HDR، بتعليق جواد بدة، Arryadia TNT HD، بتعليق هشام فرج.

موعد مباراة كرواتيا ضد بلجيكا في كأس العالم 2022

تُقام مباراة كرواتيا وبلجكيا، في في الخامسة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت قطر، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 Max، بتعليق حفيظ دراجي.

موعد مباراة اليابان ضد إسبانيا في كأس العالم 2022

تُقام مباراة اليابان وإسبانيا، في التاسعة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت قطر، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 Max، بتعليق حسن العيدروسي.

موعد مباراة كوستاريكا ضد ألمانيا في كأس العالم 2022

تُقام مباراة كوستاريكا وألمانيا، في التاسعة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت قطر، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 Max، بتعليق يوسف سيف.

موعد مباريات الدوري المصري

موعد مباراة أسوان ضد فاركو في الدوري المصري

تُقام مباراة أسوان وفاركو في الثالثة إلا ربع من عصر اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت والبث المباشر لموقع وتلفزيون كورة بلس.

موعد مباراة الداخلية ضد فيتوتشر في الدوري المصري

تُقام مباراة الداخلية وفيوتشر وفاركو في الثالثة إلا ربع من عصر اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت والبث المباشر لموقع وتلفزيون كورة بلس.

موعد مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي في الدوري المصري

تُقام مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، في السابعة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت والبث المباشر لموقع وتلفزيون كورة بلس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق