السعودية ضد المكسيك.. صالح الشهري يوضح أسباب توديع كأس العالم 2022

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أوضح صالح الشهري لاعب المنتخب السعودي، أسباب الخسارة 1-2 أمام المكسيك والخروج من بطولة كأس العالم قطر 2022، مبديا عن أسفه الشديد للجماهير السعودية، على عدم استطاعتهم إسعادهم بالفوز والتأهل إلى دور الـ16 من المونديال.

وقال الشهري في تصريحات تليفزيونية: "قبل المباراة كان لدينا 4 إصابات وشارك معنا لاعب عاد لتوه من إصابة، هذه هي كرة القدم وهذا واقع الأمر، عملنا لتقديم أفضل ما لدينا".

وأشار الشهري إلى أن منتخب الأخضر قدم عطاءً كرويًا أمام منتخبي الأرجنيتين بولندا، شاكرًا جماهير المنتخب السعودي على مساندتهم لهم طوال مباريات البطولة.

صحف السعودية بعد خروج الأخضر من كأس العالم: حضور كبير ووداع مرير

وكان الأخضر قد استهل مشواره في كأس العالم 2022، بانتصار تاريخي على الأرجنتين 2-1، ثم خسر أمام بولندا 2-0 في الجولة الثانية، قبل أن يودع البطولة بهزيمته على يد المنتخب المكسيكي بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة.

وتجمد رصيد المنتخب السعودي عند 3 نقاط متذيلا الترتيب، خلف منتخب المكسيك الذي يحتل المركز الثالث، والذي ودع المونديال أيضا بفارق الأهداف لصالح بولندا.

موعد مغادرة منتخب السعودية إلى الرياض بعد وداع كأس العالم قطر 2022

وبالرغم من أن المنتخب السعودي ودع بطولة كأس العالم قطر 2022 من مرحلة دور المجموعات، إلا أنه نال احترام الجميع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق