أرقام قياسية دونها سالم الدوسري مع السعودية في كأس العالم قطر 2022

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة -  حقق سالم الدوسري نجم المنتخب السعودي أرقاما مميزة، خلال الخسارة 2-1 على يد المكسيك، في الجولة الأخيرة بكأس العالم قطر 2022.

وتلقى المنتخب السعودي هزيمة مريرة بنتيجة 1-2 أمام المكسيك، ودع على إثرها بطولة كأس العالم قطر 2022.

أرقام قياسية دونها سالم الدوسري في كأس العالم قطر 2022

1- سالم الدوسري خامس لاعب سعودي يشارك أساسيا في دور المجموعات كاملا خلال نسختين أو أكثر من كأس العالم، بعد كل من "محمد الدعيع، حسين عبدالغني، رضا تكر، عبدالله سليمان".

2- عادل رقم فؤاد أنور قائد المنتخب السعودي السابق، عندما سجل هدفين في نسخة 1994 بأمريكا، بشباك منتخبي هولندا والمكسيك، وهذا ما كرره الدوسري عندما سجل هدف الفوز في مرمى الأرجنتين بالجولة الأولى، ثم سجل أمام المكسيك في مباراة الوداع الأخيرة.

3-عادل رقم سامي الجابر نجم الأخضر السابق والتونسي وهبي الخزري بتسجيله 3 أهداف في تاريخ كأس العالم كأكثر اللاعبين العرب إحرازا للأهداف في المونديال.

صحف السعودية بعد خروج الأخضر من كأس العالم: حضور كبير ووداع مرير

وكان الأخضر قد استهل مشواره في كأس العالم 2022، بانتصار تاريخي على الأرجنتين 2-1، ثم خسر أمام بولندا 2-0 في الجولة الثانية، قبل أن يودع البطولة بهزيمته على يد المنتخب المكسيكي بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة.

وتجمد رصيد المنتخب السعودي عند 3 نقاط متذيلا الترتيب، خلف منتخب المكسيك الذي يحتل المركز الثالث، والذي ودع المونديال أيضا بفارق الأهداف لصالح بولندا.

موعد مغادرة منتخب السعودية إلى الرياض بعد وداع كأس العالم قطر 2022

وبالرغم من أن المنتخب السعودي ودع بطولة كأس العالم قطر 2022 من مرحلة دور المجموعات، إلا أنه نال احترام الجميع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق