البرتغال تتلقى ضربة موجعة بغياب نجمها حتى نهاية كأس العالم

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكر فابريزيو رومانو الصحفي الشهير أن نونو مينديز ظهير أيسر باريس سان جيرمان الفرنسي و سيغيب عمّا تبقى من مباريات منتخب بلاده ببطولة ي قطر بعد إصابته في لقاء الأوروجواي الأخير.

وتأهل منتخب البرتغال لدور ثمن نهائي كأس العالم بعد بتحقيقه العلامة الكاملة في مجموعته بعد تفوقه على الأوروجواي في لقاء الجولة الثانية.

ولكن تلقى منتخب البرتغال صدمة قوية بإصابة نجمه المميز نونو مينديز الذي تعرض لإصابة في الفخذ ستجعله يغيب لفترة ليست بالقصيرة عن الملاعب، وبذلك ينتهي دوره مع المنتخب.

نونو مينديز يغيب عن مباريات البرتغال في كأس العالم بسبب الإصابة

وأشار فابريزيو رومانو خلال تغريدة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى أن نونو مينديز سيغيب لمدة شهرين عن الملاعب.

قصص سبورت 360

وأوضح الصحفي الشهير أن نونو مينديز سيبقى مع الفريق حتى نهاية مشواره في كأس العالم، حيث سيزوره الطاقم الطبي لباريس سان جيرمان في قطر، ولكنه سيغيب حتى بداية العام الجديد 2023.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق