فيوتشر يفوز على الداخلية في مباراة "البطاقات الحمراء" بالدوري المصري

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق فروتشر فوزا مثيرا على مضيفه الداخلية بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم، الخميس، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري، التي ستقام على ستاد بتروسبورت.

وشهد الشوط الأول حصول بركات حجاج لاعب الداخلية على البطاقة الحمراء، عقب عرقلة عمر السعيد لاعب فيوتشر، في الدقيقة .

وفي الشوط الثاني، تلقى اللاعب عبد العزيز سيد لاعب وسط  الداخلية طرد مباشر في الدقيقة 56، بعد تدخل قوي على اللاعب عمر السعيد، حيث أشهر الحكم البطاقة الصفراء للاعب في بداية الأمر قبل العودة إلى الـVAR ليعدل قراره ويشهر له البطاقة الحمراء. 

كما حصل كريم نيدفيد على البطاقة الحمراء الثالثة في المباراة، بعد تدخله على لاعب الداخلية، ليحصل على الإنذار الثاني له ويطرد من المواجهة.

وسجل اللاعب جوزيف جوناثان هدف اللقاء الوحيد لفريق فيوتشر في مرمى الداخلية، في الدقيقة 87 من عمر اللقاء، بعد أن تابع كرة عائدة من حارس مرمى الداخلية ليسكنها الشباك بنجاح.

وسيطر فيوتشر على مجريات الشوط الأول بالكامل، حيث وصلت نسبة استحواذه إلى 66% مقابل 34% للداخلية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق