نتيجة مباراة كرواتيا ضد بلجيكا في كأس العالم قطر 2022

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يُسيطر التعادل السلبي على مباراة كرواتيا ضد بلجيكا بعد مرور 80 دقيقة في الجولة الأخيرة من المجموعة السادسة بكأس العالم قطر 2022.

ودخل منتخب كرواتيا ضد بلجيكا في الشوط الثاني بضغط كبير من أجل إحراز الهدف الأول، لكن اصطدم بتألق تيبو كورتوا.

وكانت أخطر فرص كرواتيا ضد بلجيكا في الشوط الثاني عن طريق لوكا مودريتش الدقيقة 53 بتسديدة قوية لكن تيبو كورتوا تألق ومنع الهدف الأول.

قبل أن يتحول التفوق لمنتخب بلجيكا في الربع ساعة الثانية من الشوط الثاني من عمر مباراة كرواتيا ضد بلجيكا في الجولة الأخيرة من كأس العالم قطر 2022.

وأتيحت الفرصة الأخطر لمنتخب بلجيكا لصالح روميلو لوكاكو في الدقيقة 63 بعد عرضية من كيفن دي بروين تصل للوكاكو الذي يسدد الكرة برأسية لكن تمر أعلى المرمى.

بداية المباراة جاءت سريعة من قبل منتخب كرواتيا، حيث وضحت الأفضلية له بعدما سيطر على مجريات الأمور مبكرا في محاولة لحسم أموره بتسجيل هدف حاسم.

وكان أول تهديد في المباراة كان لكرواتيا في الدقيقة الأولى عن طريق تسديدة من إيفان بيريسيتش، الذي كاد أن يسجل أسرع هدف في تاريخ كأس العالم، لكنها انتهت بركلة مرمى من تيبو كورتوا حارس بلجيكا.

وفي الدقيقة 16، احتسب أنتوني تايلور حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح منتخب كوراتيا بعد تدخل من كاراسكو على أندري كراماريتش داخل منطقة الجزاء، لكن بعد العودة للـ VAR، ألغي الحكم ركلة الجزاء بداعي وجود تسلل من بداية اللعبة على ديان لوفرين.

وسيطر الهدوء على أغلب الشوط، حيث استمر لعب منتخب كرواتيا في تمرير الكرة في منتصف الملعب، من أجل اختراق دفاعات بلجيكا لتسجيل الهدف الأول.

تشكيل كرواتيا:

- حراسة المرمى: ليفاكوفيتش.

- خط الدفاع: يورانوفيتش، لوفرين، جفارديول، سوسا.

- خط الوسط: مودريتش، بروزوفيتش، كوفاسيتش.

- خط الهجوم: كراماريتش، ليفايا، بيريسيتش.

تشكيل بلجيكا:
- حراسة المرمى: كورتوا.

- خط الدفاع: ديندونكر، ألديرفيريلد، فيرتونخين.

- خط الوسط: مونيير، دي بروين، فيتسل، كاستانيي.

- خط الهجوم: تروسارد، ميرتينز، كاراسكو.

ويتواجد إيدين هازارد، على مقاعد بدلاء بلجيكا، ولم يعتمد عليه المدرب مارتينيز من بداية المباراة أمام كرواتيا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق