اليابان تصنع التاريخ وتهزم إسبانيا في كأس العالم

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ستاد خليفة الدولي قد بدأ عن طريق ألفارو موراتا بلعبةٍ رأسية رائعة ترجم بها كرة عرضية لعبها زميله سيزار أزبلكويتا في الدقيقة 11.

ونجح مُنتخب اليابان في قلب تأخره في بداية الشوط الثاني لتقدمٍ مُثير بهدفين في 3 دقائق، حيث سجل ريتسو دوان هدف التعادل في الدقيقة 48 بعد تسديدة قوية غالطت يوناي سيمون.

وتمكن أو تاناكا من تسجيل هدف التقدم الياباني في الدقيقة 51 بعد هجمة رائعة توجها بإسكان الكرة للشباك، وتم احتساب الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو “الفار” التي أظهرت عدم خروج الكرة من حدود الملعب أثناء الهجمة.

قصص سبورت 360

وحاول لاعبو مُنتخب إسبانيا إدراك التعادل على أقل تقدير، ولكن مُحاولاتهم اصطدمت بتمركزٍ دفاعي مُحكم من قبل المُنتخب الأسيوي الذي صنع التاريخ.

واقتنصت اليابان بانتصارها التاريخي بطاقة التأهل الأولى في المجموعة لتُقابل في دور الـ 16 مُنتخب كرواتيا، فيما تأهلت إسبانيا كوصيفة للمجموعة وستُقابل مُنتخب المغرب في الدور القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق