موعد مباراة المغرب ضد إسبانيا في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ضرب منتخب إسبانيا موعدًا في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022 مع منتخب المغرب بعد حلوله في وصافة المجموعة الخامسة.

وتعرض منتخب إسبانيا للخسارة أمام منتخب اليابان في الجولة الأخيرة من كأس العالم 2022 بهدفين مقابل هدف وحيد، ليفقد صدارة المجموعة لصالح الساموراي.

وأنهى منتخب إسبانيا بذلك دور المجموعات في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بعد الفوز على كوستاريكا والتعادل مع ألمانيا ثم الخسارة من اليابان.

نتيجة مباراة إسبانيا واليابان في كأس العالم قطر 2022

على الجانب الآخر، خطف منتخب المغرب صدارة المجموعة السادسة بعد الفوز على منتخب كندا بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الأخيرة.

وجمع منتخب المغرب 7 نقاط من دور المجموعات بعد فوزه على بلجيكا وكندا، إضافة إلى التعادل مع كرواتيا في الجولة الأولى بدون أهداف.

وبذلك فإن مباراة دور الـ16 ستجمع منتخب المغرب ضد إسبانيا في اليوم الثالث من الدور ثمن النهائي من كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة المغرب ضد إسبانيا في كأس العالم قطر 2022

وستقام مباراة المغرب ضد إسبانيا في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022 يوم الثلاثاء المقبل، 6 ديسمبر على ملعب المدينة التعليمية.

وستنطلق مباراة المغرب ضد إسبانيا في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022 في تمام الخامسة مساء يوم 6 ديسمبر القادم.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد إسبانيا في كأس العالم قطر 2022

وستذاع مباراة المغرب ضد إسبانيا على شبكة قنوات "Bein Sports" الناقل الحصري لمباريات كأس العالم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق