تعرف على المنتخبات المتأهلة لدور الـ16 ببطولة كأس العالم بعد مواجهات الخميس

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجحت منتخبات جديدة اليوم في حسم تأهله لدور الـ16 من بطولة كأس العالم، حيث أقيمت 4  مواجهات مثيرة في ختام دور المجموعات، ويرصد لكم Kora Plus المنتخبات المتأهلة لدور 16 في كأس العالم بعد مباريات اليوم الخميس.

شهدت مباريات اليوم تعادلًا سلبيًا بين منتخبا كرواتيا وبلجيكا، فيما فاز المنتخب المغربي على حساب نظيره الكندي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات المجموعة السادسة.

وفي المجموعة الخامسة شهدت فوز منتخب اليابان على حساب نظيره الإسباني بهدفين مقابل هدف، فيما أنهى التعادل الإيجابي مواجهة منتخب ألمانيا أمام كوستاريكا.

بهذه النتيجة حسم منتخبا إسبانيا واليابان تأهلهما من المجموعة الخامسة حيث يحتل منتخب اليابان صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل منتخب إسبانيا المركز الثاني برصيد 4 نقاط، فيما ودع منتخبا اليابان وكوستاريكا البطولة برصيد 4، 3 نقاط بالمركزين الثالث والرابع على التوالي.

المنتخبات المتأهلة لدور 16 في كأس العالم

المجموعة الأولى

1- هولندا 7 نقاط

2- السنغال 6 نقاط

المجموعة الثانية

1- إنجلترا 7 نقاط

2- أمريكا 5 نقاط

المجموعة الثالثة

1- الأرجنتين 6 نقاط

2- بولندا 4 نقاط

المجموعة الرابعة

1- فرنسا 6 نقاط

2- استراليا 6 نقاط

المجموعة الخامسة

1- اليابان 6 نقاط

2- إسبانيا 4 نقاط

المجموعة السادسة

1- المغرب 7 نقاط

2- كرواتيا 5 نقاط

المجموعة السابعة

1- البرازيل 

2-

المجموعة الثامنة

1- البرتغال

2-

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق