فليك: لا يمكن أن ألوم إسبانيا في تودعينا كأس العالم قطر 2022

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - رفض المدرب الألماني هانز فليك، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، إلقاء اللوم على منتخب إسبانيا واتهامهم في التسبب في توديع الماكينات لكأس العالم قطر 2022 من دور المجموعات.

واحتل منتخب ألمانيا المركز الثالث في المجموعة الخامسة من كأس العالم قطر 2022، بعدما جمع 4 نقاط عقب الفوز على كوستاريكا في الجولة الأخيرة بأربع أهداف مقابل هدفين.

ولكن انتصار ألمانيا ضد كوستاريكا في الجولة الأخيرة من كأس العالم قطر 2022 لم يكن كافيًا للعبور إلى دور الـ16 من البطولة، بعد فوز اليابان على حساب إسبانيا في الجولة ذاتها.

تعرف على المنتخبات المتأهلة لدور الـ16 ببطولة كأس العالم بعد مواجهات الخميس

ألمانيا كان يكفيها تعادل إسبانيا مع اليابان في المباراة الأخرى حتى تتأهل إلى دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022، لكن بخسارة إسبانيا ودعت الماكينات البطولة.

وتحدث هانز فليك عقب توديع كأس العالم قطر 2022، مؤكدًا: "لا يمكن أن نُلقي باللوم على إسبانيا في التسبب في توديعنا البطولة، إنه خطأنا".

واستمر هانز فليك: "يجب علينا أن نلوم أنفسنا، لقد حظينا بفرص كافية للعبور إلى دور الـ16 سواء أمام اليابان خاصة في الشوط الأول، أو في الشوط الثاني ضد إسبانيا".

واختتم هانز فليك تصريحاته: "وضعنا مصيرنا في أيدي الغير، وعوقبنا بسبب ذلك، بالتالي لا يمكن أن نلوم إسبانيا".

يُذكر أن منتخب إسبانيا سيواجه نظيره منتخب المغرب في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022 مساء يوم الثلاثاء المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق