أزبليكويتا قبل مواجهة المغرب: "لقد تصدروا مجموعة بها وصيف كأس العالم"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشاد لاعب منتخب إسبانيا، سيزار أزبليكويتا بإمكانيات منتخب المغرب قبل مواجهة المنتخبين في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022.

وضرب منتخب إسبانيا موعدًا مع منتخب المغرب في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022، بعدما حل وصيفًا في المجموعة الخامسة.

وخسر منتخب إسبانيا ضد اليابان بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الأخيرة من المجموعة الخامسة لكأس العالم قطر 2022.

بينما فاز منتخب المغرب ضد كندا بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الأخيرة من المجموعة السادسة لكأس العالم قطر 2022، ليتصدر مجموعته مستغلًا تعادل كرواتيا ضد بلجيكا بدون أهداف.

إسبانيا ضد اليابان.. الساموراي يصعق الماتادور بهدفين قبل مرور 60 دقيقة "فيديو"

وتحدث سيزار أزبليكويتا عن الخسارة أمام اليابان: "عشنا لحظات عصيبة بعدما علمنا أن كوستاريكا تقدمت في النتيجة وأننا خارج البطولة، لكن في النهاية نجحنا في العبور إلى الدور القادم".

واستمر أزبليكويتا في تصريحاته: "هدفنا كان تصدر المجموعة لكن ذلك لم يحدث وهذا أمر سئ، لكن الآن يجب علينا أن نركز فيما هو قادم من البطولة، ستكون بداية جديدة".

وعن مواجهة المغرب، أكد أزبليكويتا: "لقد تصدروا مجموعة صعبة أمام وصيف كأس العالم الماضي، وهذا دليل على قوة منتخبهم، لذلك سنحترمهم".

واختتم أزبليكويتا تصريحاته: "لدينا ثقة عالية في هذه المجموعة ويجب علينا أن نرفع رؤوسنا ونكمل في مشوارنا بكل تركيز".

يُذكر أن مباراة المغرب ضد إسبانيا في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022 ستقام يوم الثلاثاء المقبل، 6 ديسمبر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق