5 أرقام من تعادل نادي الزمالك ضد المصري في الدوري

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الزمالك تعادلا مثيرا مع المصري بهدفين مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة المحلية هذا الموسم، ليتواجد الزمالك في المركز الخامس بجدول الترتيب، فيما يحتل المصري المركز التاسع برصيد 5 نقاط.

تعادل مثير بين نادي الزمالك والمصري

وسجل هدفي الزمالك، إمام عاشور وعمرو السيسي، فيما سجل عبد الرحيم دغموم وأحمد الشيخ ثنائي المصري هدفي الفريق، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين.

وحقق الزمالك التعادل الثاني له في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، بعدما تعادل مع إنبي بهدف مقابل هدف، ضمن منافسات المسابقة المحلية.

فريق المصري حقق التعادل الثاني له في الدوري الممتاز هذا الموسم، بعدما تعادل مع بيراميدز ضمن منافسات المسابقة المحلية.

عمرو السيسي لاعب الزمالك سجل أول أهدافه منذ انتقاله إلى صفوف الفريق الأبيض، بعد عرضية من زيزو متقنة تابعها عمرو السيسي في الشباك مُعلنا تقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف.

إمام عاشور لاعب وسط الزمالك سجل أول أهدافه مع الفريق هذا الموسم عن طريق تسديدة قوية سكنت الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف أول.

طالع أيضًا: 

وكيل أوجستي بوش لـ كورة بلس: مدرب الأهلي مُستمر حتى 2025 ولم يتلقى عروضًا

لويس إنريكي: لو علمت أن كوستاريكا تقدمت على ألمانيا كنت سأصاب بأزمة قلبية

عبد الرحيم دغموم سجل ثاني أهدافه مع المصري هذا الموسم، بعد هدفه الذي سجله أمس في شباك الزمالك فيما سجل أحمد الشيخ أول أهدافه مع فريقه خلال هذا الموسم في الدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق