كأس العالم 2022.. تشيزني يتحدى مبابي: سأتمكن من إيقافه

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجه فويتشيك تشيزني حارس مرمى منتخب بولندا رسالة خاصة لـ كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا قبل لقاء المنتخبين في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.

وأظهر حارس منتخب بولندا تألقا ملفتا، بعدما تصدى لركلتي جزاء أمام سالم الدوسري وكذلك أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليساهم في صعود منتخب بولندا إلى دور الستة عشر من كأس العالم 2022.

وأوضح تشيزني في تصريحات عبر شبكة "راديو مونت كارلو" أن المنتخب الفرنسي من المرشحين الكبار لحصد اللقب، لكن منتخب بلاده سوف يبذل قصارى جهده من أجل بلوغ دور الثمانية.

وعن خطورة كيليان مبابي قال: "سأكون أنا مفتاح إيقاف مبابي" في إشارة واضحة لتحديه للنجم الفرنسي الشاب، والذي سجل ثلاثة أهداف بمنافسات كأس العالم قطر 2022.

تونس ضد فرنسا.. وهبي الخزري يكتب رقمًا تاريخيًا غير مسبوقًا

وهبي الخزري: قدمنا مباراة محاربين ضد فرنسا لكن الحظ لم يحالفنا للتأهل

وأصبح مبابي ثاني أفضل هداف في تاريخ فرنسا بالمونديال برصيد 7 أهداف خلف جاست فونتين الذي سجل 13 هدفا في كأس العالم 1958، ويبحث مبابي عن مواصلة التسجيل من أجل كسر الرقم الخاص بجاست خلال المباريات في الفترة المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق