الإيطالي بيرس مورجان يكشف حقيقة موافقة رونالدو على الانتقال إلى النصر السعودي

كورة بلس 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أوضح الإعلامي البريطاني الشهير بيرس مورجان، حقيقة موافقة النجم المخضرم كريستيانو رونالدو مهاجم منتخب البرتغال على الانتقال إلى صفوف فريق النصر السعودي.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن قبل أيام فسخ عقد كريستيانو رونالدو بشكل رسمي، بعد تصريحاته المثيرة للجدل ضد النادي الإنجليزي، في حواره الناري مع بيرس مورجان الإعلامي الذي يؤكد أنه صديق مقرب من الدون البرتغالي.

وظهرت تكهنات مختلفة في الفترة الأخيرة حول الوجهة المقبلة للاعب صاحب الـ37 عامًا، بعد إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد بشكل متبادل، حيث يبحث كريستيانو رونالدو عن نادٍ جديد.

وانتهى وقت رونالدو في "أولد ترافورد" بعد مقابلة مثيرة مع بيرس مورجان حيث استهدف ملاك الشياطين الحمر، "عائلة جليزر"، وأيضًا المدير الفني للفريق إيريك تين هاج.

وكانت التوترات شديدة بالفعل بين المهاجم البرتغالي والنادي بعد أن رفض المشاركة كبديل وخرج من مباراة توتنهام مبكرًا.

طالع أيضًا:

كيف يمكن للنصر التفوق على بايرن والهلال في ضم رونالدو؟.. تقارير

النصر السعودي يستعيد خدمات بيتي مارتينيز وماشاريبوف لأول مرة هذا الموسم

ما الذي ينتظره رونالدو؟

وفقًا لتقارير متعددة، فإن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا لديه عرض وافر من النصر بطل الدوري السعودي، على الطاولة والذي قد يصل قيمته إلى حوالي 200 مليون يورو (173 مليون جنيه إسترليني).

لكن مورجان، الذي يقول إنه صديق مقرب لرونالدو، لا يعتقد أن الفكرة تمت الموافقة عليها من قبل النجم الذي يشارك في بطولة كأس العالم قطر 2022 في الفترة الحالية، رفقة منتخب البرتغال.

حقيقة موافقة كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي

وفي حديثه إلى صحيفة "ديلي تيليجراف"، قال مورجان: "إنه يعتقد أنه إذا قدم أداءً جيدًا في كأس العالم هذه، فسوف يحصل على ما يريده حقًا، وهو فريق في دوري أبطال أوروبا يوسع رقمه القياسي وإرثه. لا يتعلق الأمر المال في هذه المرحلة من حياته المهنية".

وأضاف: "يعود الأمر إلى الرغبة الشديدة في لعب كرة القدم على أعلى مستوى، وتحطيم الأرقام القياسية والفوز بالألقاب. وقد فعل ذلك في بلدان أكثر من أي لاعب آخر في التاريخ."

وأتم مورجان أن رونالدو سينتظر حتمًا ما بعد منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، لاتخاذ قرار بشأن مستقبله بعد يونايتد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق