البرتغال وكوريا الجنوبية.. تعادل إيجابي وهدف ملغي في شوط أول مثير "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أنتهى الشوط الأول من مواجهة البرتغال وكوريا الجنوبية، بالتعادل الإيجابي 1-1، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم 2022، على ستاد المدينة التعليمية.

بداية المباراة جاءت سريعة من قبل منتخب البرتغال، حيث وضحت الأفضلية له بعدما سيطر على مجريات الأمور مبكرا في محاولة لحسم أموره بتسجيل هدف مبكر.

وسجل منتخب البرتغال الهدف الأول له في شباك كوريا الجنوبية، عن طريق ريكاردو هورتا في الدقيقة الخامسة من عُمر اللقاء بعد تمريرة من دالوت، لصالح ريكاردو داخل منطقة الجزاء تابعها ريكاردو في الشباك بتسديدة قوية سكنت الشباك مُعلنا تقدم البرتغال بهدف أول.

المنتخب البرتغالي جاء هدفه بعد انطلاقة رائعة من دالوت، الذي مرر الكرة إلى هورتا الذي تابع الكرة بتسديدة قوية في الشباك مُعلنا تقدم البرتغال بهدف أول.

وفي الدقيقة 16، ألغي الحكم فاكوندو تيلو، هدف لمنتخب كوريا بداعي التسلل على اللاعب جين سو كيم.

وحاول المنتخب الكوري مجددا أن يسجل هدف التعادل سريعا لقلب المباراة، حيث نجح كيم يونج وون في تسجيل هدف التعادل بالفعل لمنتخب بلاده في الدقيقة 27، بشباك دييجو كوستا حارس البرتغال.

المنتخب البرتغالي يتصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، باحثا عن مواصلة انتصاراته قبل انطلاق منافسات دور الستة عشر من البطولة هذا الموسم.

أهداف مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

 

المنتخب البرتغالي حقق فوزين على غانا ثم أوروجواي، فيما منتخب كوريا الجنوبية حقق تعادلا وحيدا فقط، ومنتخب أوروجواي حقق تعادلا أيضا في أول لقاء ليحصد نقطة وسيواجه غانا اليوم في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

تشكيل البرتغال الأساسي

حراسة المرمى: دييجو كوستا 

الدفاع: دالوت، بيبي، نطونيو سيلفا، كانسيلو 

الوسط: ماثيوس نونيز، روبين نيفيز، فيتور فيريرا 

الهجوم: جواو ماريو، كريستيانو رونالدو،  ريكاردو هورتا

بدلاء البرتغال: روي باتريسيو، أندري سيلفا، برناردو سيلفا، ويليام، روبن دياز، برونو فيرنانديز، رافائيل جوريرو، جواو فيليكس، خوسي سا، رفائيل لياو، جواو بالينيا، جونتشالو راموس

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق