المنتخبات المتأهلة لدور الـ16 من بطولة كأس العالم بعد فوز كوريا الجنوبية على البرتغال

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجحت منتخبات جديدة اليوم في حسم تأهلها لدور الـ16 من بطولة كأس العالم، بعدما فوز منتخب كوريا الجنوبية على حساب نظيره البرتغالي وفوز منتخب أوروغواي على حساب غانا.

وفاز المنتخب الكوري الجنوبي على البرتغال بهدفين مقابل هدف بالمواجهة التي جرت بين الفريقين ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالمونديال.

تقدم منتخب البرتغال بالهدف الأول له بشباك كوريا الجنوبية، عن طريق ريكاردو هورتا في الدقيقة الخامسة من عُمر اللقاء.

واستطاع المنتخب الكوري قلب اللقاء بعدما سجل هدف التعادل سريعا، بعدما نجح كيم يونج وون في تسجيل هدف التعادل بالفعل لمنتخب بلاده في الدقيقة 27، بشباك دييجو كوستا حارس البرتغال.

وأحرزمنتخب كوريا الجنوبية هدفًا في الدقائق الأخيرة عن طريق اللاعب هوانغ هي تشان من المباراة ليقلب المنتخب الكوري الجنوبي حسابات المجموعة الثامنة، ولكن حافظ المنتخب البرتغالي على صدارة المجموعة الثامنة في مجموعات نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

وتأهل المنتخب البرتغالي بذلك للدور التالي في صدارة المجموعة رصيد 6 نقاط، فيما يأتي منتخب كوريا الجنوبية في الوصافة برصيد 4 نقاط، بينما يأتي منتخب الأوروجواي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن نظيره الكوري الجنوبي، وفي المركز الرابع يتواجد منتخب غانا برصيد ثلاثة نقاط. 

واستفاد منتخب كوريا الجنوبية، من خسارة غانا بهدفين أمام الأوروغواي فقد نجح في مرافقة البرتغال، بعد الفوز عليه، إذ تعادل مع أوروجواي، وخسر أمام غانا ليصعد وصيفًا للمجموعة برصيد 4 نقاط، مستفيدًا من خسارة غانا بهدفين أمام أوروجواي. 


المنتخبات المتأهلة لدور 16 في كأس العالم حتى الآن

المجموعة الأولى

1- هولندا 7 نقاط

2- السنغال 6 نقاط

المجموعة الثانية

1- إنجلترا 7 نقاط

2- أمريكا 5 نقاط

المجموعة الثالثة

1- الأرجنتين 6 نقاط

2- بولندا 4 نقاط

المجموعة الرابعة

1- فرنسا 6 نقاط

2- استراليا 6 نقاط

المجموعة الخامسة

1- اليابان 6 نقاط

2- إسبانيا 4 نقاط

المجموعة السادسة

1- المغرب 7 نقاط

2- كرواتيا 5 نقاط

المجموعة السابعة

1- البرازيل 

2-

المجموعة الثامنة

1- البرتغال

2-كوريا الجنوبية

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق