رونالدو أسوأ لاعب في مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية!

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ورغم أن المدرب فرناندو سانتوس أراح معظم اللاعبين الأساسيين في مباراة اليوم، لكن هذا لم ينطبق على رونالدو الذي قرر خوض المباراة، لمحاولة رفع رصيده من الأهداف في مونديال قطر 2022.

رونالدو يحصل على أسوأ تقييم في مباراة البرتغال ضد كوريا

ونشر موقع هو سكورد العالمي تقييم لاعبي البرتغال وكوريا الجنوبية عقب نهاية اللقاء، والمثير للاهتمام أن رونالدو حصل على أقل تقييم، بواقع 5.1 فقط، علماً أنه لا يوجد أي لاعب من الفريقين نال تقييم أقل من 6.

قصص سبورت 360

ويعود سبب هذا التقييم السيء إلى أن رونالدو شارك لمدة 60 دقيقة، وأهدر فرصتين محققتين للتسجيل، كما أنه كان أقل لاعب لمس الكرة من بين اللاعبين الأساسيين بواقع 26 لمسة فقط، والأقل تمريراً بالبرتغال بـ19 تمريرة فقط.

وأطلق رونالدو تسديدتين خلال فترة تواجده على أرضية الميدان، لكنه لم يسدد أي كرة داخل الخشبات الثلاث، كما لم يقدم أي تمريرة مفتاحية لزملائه في المباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق