سويسرا وصربيا.. مرو 75 دقيقة والتقدم مستمر لصالح المنتخب السويسري

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - مرت 75 دقيقة من مباراة صربيا ضد سويسرا الجارية بين الفريقين حاليًا على ملعب "974" في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات البطولة، المجموعة السابعة.

وأنهى التعادل الشوط الأول من اللقاء، حيث تقدم منتخب سويسرا أولًا بهدف سجله جيردان شاكيري في الدقيقة الـ20 من عمر المباراة، قبل أن يعود منتخب صربيا للتعادل عن طريق ميتروفيتش في الدقيقة 28 من عمر اللقاء.

ثم تقدم منتخب صربيا بالهدف الثاني عن طريق فلاهوفيتش، بالدقيقة "35" من عمر المباراة، قبل أن يعود منتخب سويسرا للتعادل مجددًا قبل نهاية الشوط الأول عن طريق أدرك إمبولو في الدقيقة 43.

وفي بداية الشوط الثاني وتحديدًا بالدقيقة 48 سجل ريمو فريلير، الهدف الثالث للمنتخب السويسري.

أحداث الشوط الأول

من الدقيقة الأولى من عمر المباراة، دخل منتخب سويسرا المباراة بهجوم كاسح على مرمى صربيا من أجل تسجيل الهدف الأول.

منتخب #سويسرا يبدأ مباراة #صربيا متحمسًا ويهدر فرصة التقدم#قطر2022 #كاس_العالم_قطر_2022 #قنوات_الكاس #Qatar2022 #FIFAWorldCup @nati_sfv_asf @FSSrbije pic.twitter.com/P96mMxaH8z— قنوات الكاس (@alkasschannel)

 

- أطلق شاكا، كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، وتصدى لها الحارس فانيا ميلينكوفيتش سافيتش ثم وصلت للاعب بريل إمبولو الذي سددها مباشرة وتصدى لها مجددا الحارس سافيتش.

- أجواء حماسية من جماهير منتخب سويسرا، في المدرجات من أجل دعم اللاعبين أمام سويسرا، في المباراة التي تقام بكأس العالم.

 

حماس الجماهير السويسرية تملأ استاد 974 #كأس_العالم_قطر_2022 | #FIFAWorldCup | #Qatar2022 pic.twitter.com/2tm3JN2g5T— قنوات الكاس (@alkasschannel)

 

- مع الدقيقة الخامسة من المباراة، أرسلت الكرة لداخل منطقة الجزاء وحولها نيكولا ميلينكوفيتش برأسية قوية مرت فوق العارضة لخارج الملعب.

- في الدقيقة "11" من عمر الشوط الأول، أطلق أندريجا زيفكوفيتش، تسديدة صاورخية على مرمى سويسرا، من أجل تسجيل الأول لمنتخب صربيا، ولكن الكرة ارتطمت بالعارضة.

 

القائم يحرم منتخب #صربيا من هدف التقدم على #سويسرا#قطر2022 #كاس_العالم_قطر_2022 #قنوات_الكاس #Qatar2022 #FIFAWorldCup @nati_sfv_asf @FSSrbije pic.twitter.com/EivHBM0ZAJ— قنوات الكاس (@alkasschannel)

 

- حصل سليفان فيدمير، لاعب منتخب سويسرا، على بطاقة صفراء، في الدقيقة "15" من عمر المباراة، وذلك بعد عرقلة كوستيتش.

- في الدقيقة "20" من عمر المباراة، جبريل سو، استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ثم مرر الكرة لشاكيري الذي سدد كرة قوية مرت على يسار الحارس لداخل الشباك.

 

هدف سويسرا "20": #صربيا 0-1 #سويسرا#قطر2022 #كاس_العالم_قطر_2022 #قنوات_الكاس #Qatar2022 #FIFAWorldCup @nati_sfv_asf @FSSrbije pic.twitter.com/xLVuC8btp6— قنوات الكاس (@alkasschannel)

 

 

- سجل الكسندر ميتروفيتش، لاعب صربيا، في الدقيقة "26" من عمر المباراة ، هدف التعادل في مرمى سويسرا.

 

هدف صربيا "26": #صربيا 1-1 #سويسرا#قطر2022 #كاس_العالم_قطر_2022 #قنوات_الكاس #Qatar2022 #FIFAWorldCup @nati_sfv_asf @FSSrbije pic.twitter.com/j53HooMFCU— قنوات الكاس (@alkasschannel)

 

- سجل فلاهوفيتش، لاعب صربيا، الهدف الثاني في منتخب سويسرا، بالدقيقة "35" من عمر المباراة.

 

هدف صربيا "35": #صربيا 2-1 #سويسرا#قطر2022 #كاس_العالم_قطر_2022 #قنوات_الكاس #Qatar2022 #FIFAWorldCup @nati_sfv_asf @FSSrbije pic.twitter.com/5gwEDKA3Hy— قنوات الكاس (@alkasschannel)

 

أحداث الشوط الثاني

- في الدقيقة "48" من عمر المباراة، سجل ريمو فريلير، الهدف الثالث لمنتخب سويسرا، من خلال تسديدة قوية في المرمى بعد مراوغة المدافعين.

 

هدف سويسرا "48": #صربيا 2-3 #سويسرا#قطر2022 #كاس_العالم_قطر_2022 #قنوات_الكاس #Qatar2022 #FIFAWorldCup @nati_sfv_asf @FSSrbije pic.twitter.com/gKq4dXJljI— قنوات الكاس (@alkasschannel)

وجاء تشكيل منتخب سويسرا كما يلي:

حراسة المرمى: جريجور كوبيل

الدفاع: ريكاردو رودريجيز، فابيان شار، مانويل أكانجي، سيلفان ويدمير.

خط الوسط: جرانيت تشاكا، فريولر، وأمامهما كلًا من: فارجاس، سو، شاكيري.

الهجوم: إمبولو.

بينما جاء تشكيل منتخب صربيا الذي أعلنه ستوجكوفيتش كما يلي:

حراسة المرمى: ميلينكوفيتش سافيتش.

الدفاع: نيكولا ميلينكوفيتش، فيليكوفيتش، بافلوفيتش.

وسط الملعب: زيفكوفيتش، سافيتش، لوكيتش، كوستيتش.

الهجوم: تاديتش، ميتروفيتش، فلاهوفيتش.

يذكر أن منتخب صربيا يحتل قبل هذه المباراة المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد ثلاث نقاط، بينما يحتل صربيا المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق