غزل المحلة يُحدد بديل بابافاسيليو حال رحيله عن تدريب الفريق

كورة بلس 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مسئول داخل نادي غزل المحلة أن اليوناني بابافاسيلو أبلغ إدارة النادي المحلاوي برغبته في فسخ تعاقده مع النادي ودفع الشرط الجزائي المقدر بشهرين من راتبه وذلك بسبب تلقيه عرض للتدريب في الدوري التشيكي خلال الفترة المقبلة.

وبحسب مصدر داخل نادي غزل المحلة في تصريحات لـ "Kora Plus" فإن المدير الفني للفريق لن يتواجد في مران الفريق والمقرر له الثالثة من عصر الغد بإستاد غزل المحلة وذلك استعدادا لمباراة الأهلي المقرر لها الخامسة من عصر الأربعاء المقبل باستاد غزل المحلة.

وتتجه النية لدي إدارة غزل المحلة لإسناد القيادة الفنية للفريق المحلاوي لعبد الباقي جمال المدرب العام لنادي غزل المحلة وذلك بداية من تدريب الغد في حال عدم حضور فاسيلو لقيادة التدريب.

وشهد اجتماع إدارة غزل المحلة مع فاسيلو مناقشة العرض المقدم من النادي المصري للمدير الفني للمحلة ليكون خلفًا لإيهاب جلال.

إدارة غزل المحلة رفضت رحيل المدرب لأي فريق في الدوري المصري، وذلك من أجل فرض حالة من الاستقرار داخل الفريق بعد تحقيق 10 نقاط من الأربع مباريات الأولى بالدوري.

ويستعد نادي غزل المحلة لمواجهة النادي الأهلي في الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز مساء يوم الأربعاء القادم على ملعب الأول.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق