كأس العالم قطر 2022 - رونالدو يوضح حقيقة الاشتباك اللفظي مع أحد لاعبي كوريا الجنوبية

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تشير تقارير صحفية إلى أن هناك اشتباكًا لفظيًا قد حدث بين البرتغالي كريستيانو رونالدو وأحد لاعبي منتخب كوريا الجنوبية، والذي طالبه بمغادرة الملعب مسرعًا عند تبديله في الدقيقة 65 من أحداث المباراة.

كان المنتخب الكوري الجنوبي قد حقق فوزًا غاليًا على البرتغال بهدفين مقابل هدف، ليقتنص المركز الثاني من براثن منتخب أوروجواي في اللحظات الأخيرة، ويرافق البرتغال صاحب الصدارة إلى دور الـ16.

رونالدو كان قد تحدث للصحفيين عقب المباراة قائلًا: "هذا الاشتباك حدث أثناء خروجي للتبديل، اللاعب الكوري كان يقول لي بأن أخرج سريعًا، وبدوري رديت عليه بأن يبقى صامتًا، لأنه لا يمتلك أي سلطة لفعل مثل هذا".

وأضاف: "لو هناك أي خطأ بخصوص خروجي من الملعب، فإن حكم المباراة هو الوحيد الذي له أن يتحدث أو يبلغني بسرعة الخروج، ولكن لا يوجد أي حالة من الجدل، حيث أن ما حدث جاء في وقت مثير من المباراة".

من جانبه، تحدث فيرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي حول هذه الواقعة قائلًا: "رونالدو كان غاضبًا للغاية من اللاعب الكوري، وكل من في الملعب رأى هذا".

وأضاف: "لاعب كوريا قام بشتمه، وقال له بأن يخرج مسرعًا، لذلك شعر رونالدو بالغضب الشديد".

يذكر أن البرتغال سيواجه سويسرا في دور الـ16 يوم الثلاثاء القادم بإستاد لوسيل، فيما ستصطدم كوريا الجنوبية بالبرازيل يوم الإثنين القادم بملعب 974.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق