صابر عيد مديرا فنيا مؤقتًا للمحلة أمام الأهلي بسبب رحيل بابا فاسيلو

كورة بلس 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مسئول في نادي غزل المحلة، عن رحيل اليوناني بابا فاسيلو عن قيادة الفريق مع استقرار داخل الإدارة حول إسناد مهمة قيادة الفريق بشكل مؤقت إلى صابر عيد المدير الرياضي للنادي لتولي قيادة الفريق أمام الأهلي في اللقاء المقرر له يوم الأربعاء المقبل، في بطولة الدوري الممتاز.

وتابع المصدر ذاته إن اليوناني بابا فاسيلو لديه 3 عروض من الدوري المصري من النادي المصري والإسماعيلي وسموحة ولكن بسبب رفض المحلة رحيله أو بشكل أدق توجيه الشكر له مع شرط اتحاد الكرة الخاص بمنع عمل المدربين لأكثر من نادي في موسم واحد يعد الاتجاه الأقرب لبابا فاسيلو هو قيادة أحد فرق الدوري التشيكي.

وأكدت مصادر داخل نادي غزل المحلة، رفض إدارة النادي منح المدرب اليوناني ما يفيد بفسخ تعاقده وهو ما يجعله غير قادر على قيادة النادي المصري وهو ما يجعله في الوقت الحالي يفضل الرحيل إلى الدوري التشيكي مع تولي صابر عيد مهمة قيادة الفريق في لقاء الأهلي.

وتابع المصدر ذاته أن المدرب اليوناني طلب من إدارة المصري التوصل لاتفاق مع المحلة حول منحه استغناء للتمكن من قيادة فريق المصري وحال عدم حدوث ذلك سيتجه إلى التدريب في الدوري التشيكي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق