لويس سواريز يُهاجم "فيفا" بسبب مباراة غانا ضد أوروجواي في كأس العالم

كورة بلس 0 تعليق 1 ألف ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - هاجم لويس سواريز حكم مباراة غانا ضد الأوروجواي بعد توديع بطولة كأس العالم قطر 2022، بسبب رغبته في احتساب ركلتي جزاء أثناء المباراة.

ونجح منتخب الأوروجواي في الفوز بمباراته أمام غانا بهدفين دون مقابل، لكن ذلك لم يكن كافيًا للتأهل إلى دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022.

المنتخبات المتأهلة لدور الـ16 من كأس العالم بعد خسارة البرازيل وفوز سويسرا

وطالب لاعبو منتخب الأوروجواي من حكم المباراة الحصول على ركلتي جزاء لصالح نونيز ثم إيديسون كافاني في الجولة الأخيرة من كأس العالم قطر 2022.

وتحدث لويس سواريز عبر صحيفة "ليكيب" بعد مباراة غانا ضد الأوروجواي: "بذلنا أقصى ما في وسعنا من أجل الفوز على غانا والتأهل وفعلنا ذلك، لكن ما حدث في المباراة الأخرى كان مفاجئًا".

واستمر لويس سواريز: "طالبنا بركلتي جزاء لصالح نونيز وكافاني، لقد استحقينا ركلة جزاء وحيدة على الأقل، هذه ليست الأعذار لكنه حقنا".

وواصل لويس سواريز: "لقد كانت قرارات لا تصدق فيما يخص التحكيم بكأس العالم ومن بينها ركلتي جزاء اليوم أمام غانا، يجب على فيفا توضيح الأمر وشرح ما يحدث".

وأكمل لويس سواريز: "حاولت احتضان زوجتي وأولادي عقب نهاية المباراة لكن مسؤولو فيفا رفضوا ذلك، رغم أنني رأيت لاعبين من منتخبات أخرى يقومون بذلك".

واختتم لويس سواريز تصريحاته: "ما يحدث مع منتخب أوروجواي غريب، أشعر وكأننا نحتاج أن يكون لدينا آلة إعلامية قوية لحمايتنا من هذا التربص".

بينما كتب لويس سواريز عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: "أنا فخور أنني من أوروجواي رغم أنهم لا يحترموننا بالشكل الكافي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق