وكيل جاريدو يكشف حقيقة رحيله عن الإسماعيلي بعد الهزيمة أمام سموحة

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث عمرو حسني وكيل أعمال الإسباني خوان كارلوس جاريدو مدرب فريق الإسماعيلي عن حقيقة رحيله عن الدراويش بعد هزيمة الفريق أمام سموحة بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري.

وأكد عمرو حسني خلال تصريحات تليفزيونية: "أن كل ما يتردد شائعات لا صحة لها، فحتى هذه اللحظة لم يتحدث معي أحد من الإدارة بخصوص بقاء أو رحيل جاريدو، هو مجرد كلام عبر السوشيال ميديا". 

وأضاف: "ما سمعته وقد يكون صحيحًا أنه قد يكون اجتماع مجلس إدارة يوم الأحد للتحدث بخصوص أمور الفريق".

وأشار: "جاريدو تولي قيادة الإسماعيلي بوقت صعب، بعدما تعاقد النادي مع بعض اللاعبين وظل فترة يتعرف على اللاعبين لاختيار الأفضل منهم".

وتابع: "الفترة الماضية كان يسعى لعمل توليفة جيدة من اللاعبين، وكل مدرب يحتاج وقت من أجل ظهور نتيجة أداؤه، وأعلم أن الجماهير حزينة بسبب النتائج، لكن في النهاية كرة القدم بها توفيق وعدم توفيق، وهو يحاول الاجتهاد حتى آخر لحظة".

وواصل: "غير حقيقي وصول أي عروض من أندية الدوري المصري من أجل تدريب جاريدو لها، وحتى آخر لحظة نحترم تعاقدنا وعلاقتنا مع نادي الإسماعيلي".

وأكمل: "أطالب جماهير نادي الإسماعيلي، بالتكاتف خلال الفترة القادمة، سواء استمر جاريدو أو رحل فستظل العلاقة محترمة بين الجماهير وجاريدو"..
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق