سون: لدينا فرصة في الفوز على البرازيل بكأس العالم قطر 2022

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يرى قائد منتخب كوريا الجنوبية سون هيونج مين أنه يستطيع الفوز على منتخب البرازيل في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022.

وتمكن منتخب كوريا الجنوبية من خطف بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022، بعدما حقق فوزًا غاليًا على حساب البرتغال بهدفين مقابل هدف وحيد في الدقائق الأخيرة.

المنتخبات المتأهلة لدور الـ16 من كأس العالم بعد خسارة البرازيل وفوز سويسرا

وضرب منتخب كوريا الجنوبية موعدًا مع منتخب البرازيل في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022، في مباراة ستقام يوم الإثنين القادم، 5 ديسمبر.

وتحدث سون هيونج مين عن التأهل إلى دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022: "هدفنا قبل البطولة كان التأهل إلى دور الـ16 وهو ما حققناه في النهاية، بالتالي نحن حققنا الهدف المنشود".

واستمر سون هيونج مين: "كنا نعلم أن مباراة البرتغال ستكون صعبة وقوية وهذا ما حدث، لكننا استحقينا الفوز بفضل محاربتنا على ذلك حتى اللحظات الأخيرة".

وعن مواجهة البرازيل، أكد سون هيونج مين: "لا شئ مستحيل في كرة القدم وهذا ما أثبتته مباريات كأس العالم قطر 2022، بالتالي لدينا أمل في مواجهة البرازيل".

واختتم سون هيونج مين تصريحاته: "سنستعد جيدًا لمباراة دور الـ16، ولدينا فرصة في الفوز على البرازيل بكل تأكيد وسنحارب عليه حتى النهاية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق