الكاميرون ضد البرازيل.. نيمار يوجه صدمة جديدة للسامبا

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تلقى منتخب البرازيل صدمة جديدة في كأس العالم 2022، بعد الخسارة من الكاميرون بهدف دون رد أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالمونديال، حيث تعرض نيمار دا سيلفا لإصابة في الكاحل خلال مواجهة صربيا بالجولة الأولى، ولم يُشارك في الجولتين الثانية والثالثة أمام سويسرا والكاميرون.

وكانت التوقعات تشير إلى أن نيمار سيتواجد في دور الستة عشر مع منتخب البرازيل بشكل طبيعي، لكن صحيفة "سبورت" الإسبانية أشارت إلى أن نيمار دا سيلفا إصابته قوية وأكثر خطورة مما توقعه الجهاز الفني لمنتخب البرازيل.

نيمار شبه مُستبعد من مواجهة كوريا الجنوبية والمقرر لها في دور الستة عشر، فلم يتدرب اللاعب بالكرة قبل 72 ساعة من اللقاء، واللاعب لن يعود قبل الدور نصف النهائي من كأس العالم، وفقا لما أكدته الصحيفة الإسبانية، لكنه يضغط للتواجد في قائمة البرازيل في ربع النهائي حال تخطي السامبا لدور الستة عشر.

وكان منتخب البرازيل تأهل كأول مجموعته رغم الخسارة من الكاميرون أمس بهدف دون رد سجله أبو بكر برأسية رائعة سكنت الشباك، فيما تأهل منتخب سويسرا كوصيف بعدما فاز على صربيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

رد فعل عصام الحضري بعد مقابلة شبيه نيمار.. فيديو وصور

البرازيل ضد سويسرا.. فينيسيوس جونيور يكشف أزمة جديدة تواجه نيمار في كأس العالم

التشكيل المتوقع لمباراة البرازيل ضد سويسرا في كأس العالم2022.. بديل نيمار

ويبحث منتخب البرازيل عن الظهور بشكل مميز والعمل على تخطي عقبة كوريا الجنوبية في دور الستة عشر من كأس العالم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق