ديشامب: منتخب بولندا صلب دفاعيًا ويمتلك أسلحة هجومية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حذر الفرنسي ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، من خطورة منتخب بولندا قبل مواجهتهما في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022.

ويصطدم منتخب فرنسا ضد الدنمارك في الخامسة مساء الغد، الأحد على ملعب "الثمامة" في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022.

وتحدث ديديه ديشامب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فرنسا ضد الدنمارك: "يجب أن نكون في أفضل حالاتنا قبل مواجهة دور الـ16 من كأس العالم، ليس لدينا أي مجال للأخطاء".

موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

واستمر ديديه ديشامب في الحديث عن مواجهة فرنسا ضد الدنمارك: "كرة القدم دائمًا ما تحدث بها المفاجآت كما حدث في مباراتنا أمام تونس في الجولة الأخيرة".

ونجح منتخب تونس في الفوز على منتخب فرنسا بهدف نظيف في الجولة الأخيرة من كأس العالم قطر 2022.

وواصل ديديه ديشامب تصريحاته: "لاعبو تونس كانوا متحمسين للغاية لأنهم يواجهون بطل كأس العالم، كما أن جمهورهم مثل قوة ضاربة لهم، وهذا كان له تأثيره في المباراة".

وأكمل ديديه ديشامب حديثه عن منتخب بولندا: "المنتخب البولندي خصم صعب للغاية ويمتلك لاعبين لديهم خبرة كبيرة لخوض هذه المباريات".

واختتم ديشامب مؤتمره الصحفي: "منتخب بولندا يتمتع بالقوة الدفاعية بجانب إجادته للتحولات وامتلاكه لعناصر هجومية مميزة مثل ليفاندوفيسكي، لذلك علينا الحذر".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق