حكام مباريات اليوم بالدوري السعودي الممتاز للسيدات

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستكمل اليوم السبت، باقي مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي الممتاز للسيدات لموسم 2022-2023، بمواجهتين ناريتين بين النصر والاتحاد، الشباب واليمامة.

ليبدأ اللقاء الأول بين النصر وغريمه الاتحاد في تمام الساعة الثانية وخمس دقائق عصرا، بتوقيت القاهرة، على ملعب نادي النصر، حيث يدير المباراة حكم الساحة ناصر الدرح، بمساعدة خالد العنزي والمنذر البدر، والحكم الرابع عبدالله العليوي.

وتختتم مباريات الجولة السادسة من دوري السيدات في الـ 2:50 عصرا، بتوقيت القاهرة، في لقاء فريقي الشباب واليمامة، على ملعب الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، على أن تدير المباراة حكم الساحة هبه المويضي، بجانب حكمي المساعدين عبد الرحيم الجهني وماجد الشامان، وتكون عنود الأسمري الحكم الرابع.

وكان فريق الهلال فاز على أهلي جدة 6-1، بينما أطاح شعلة الشرقية بفريق سما بنتيجة 11-0، أمس الجمعة، ضمن مباريات الجولة السادسة بالدوري السعودي الممتاز للسيدات.

وزير الشباب الرياضة يبحث التعاون الثنائى مع نظيره القطرى

السعودية تقترب من استضافة كأس آسيا للسيدات 2026

ويحتل الهلال صداراة الجدول برصيد 13 نقطة، ويأتي النصر في المركز الثاني 10 نقاط، ويقف اليمامة بالمركز الثالث بنفس النقاط، و4 نقاط لكلً من الشباب الاتحاد وشعلة الشرقية، و3 نقاط للأهلي، ويبقى سما دون نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق